أعلن هنا

كيري يقدم تعازيه فى ضحايا أحداث منطقة غرغور

وزير الخارجية الامريكية السيد جون كيري

وزير الخارجية الامريكية السيد جون كيري

اجرى وزير الخارجية الامريكية السيد جون كيري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة المؤقتة السيد على زيدان قدم خلاله تعازيه وتعازي الرئيس باراك أوباما والشعب الأمريكي فى الضحايا الذين سقطوا فى أحداث منطقة غرغور بالعاصمة الليبية طرابلس، وجدد كيري فى اتصاله الهاتفي حرص الحكومة الامريكية والرئيس اوباما على دعم الشعب الليبي فى مختلف المجالات وأن هذا الدعم سيستمر وبقوة فى اعداد الكوادر الأمنية والعسكرية والمساهمة فى تقعيل الاقتصاد الليبي مما يحقق الامن والاستقرار للمواطن لليبي مؤكدا فى ذات الوقت على حرص الولايات المتحدة الامريكية وتطلعها الى بناء علاقات تعاون بين البلديين مبنية على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة منوها إلى أن بلاده تدعم المسار الديمقراطى الذى تعيشه ليبيا وستساهم فى انجاح الاستحقاقات الانتخابية القادمة هذا وأكد على دعم بلاده للحكومة الليبية المؤقتة فى جهودها لاستعادة الامن وتهيئة كافة الظروف لانجاز استحقاقات المرحلة.

ومن جهته عبر رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عن شكره وتقديره للولايات المتحدة الامريكية على وقوفها ودعمها للشعب والحكومة الليبية مؤكدا في ذات الوقت على حرص ليبيا على تطوير تعاونها مع مختلف دول العالم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

أبلغني بالتعليقات الجديدة على هذا الموضوع من خلال بريدي الإلكتروني. يمكنك أيضا الاشتراك من دون الحاجة إلى كتابة تعليق من خلال النقر على الرابط التالي: اشتراك.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.