السرّاج يعتمد سفراءَ جُدد بالعاصمة طرابلس

15032120674574

وكالة ليبيا الرقمية

اعتمد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج صباح اليوم الخميس، عددًا من السفراء الجدد في ليبيا، بحضور المفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة.

وجرت مراسم اعتماد سفراء كل من كندا ديفيد سبرول، واليمن الدكتور حسن أحمد الحرد وتركيا أحمد إيدان دوغان والنمسا رونالد شتورم، بمبنى السرايا الحمراء بالعاصمة طرابلس وسط إجراءات أمنية مشددة.

وألقى السفراء المعتمدون خلال الاحتفالية كلمات عبروا فيها عن شكرهم لرئيس المجلس الرئاسي على حسن الاستقبال والضيافة وقبول أوراق اعتمادهم، وأكدوا دعم بلادهم لحكومة الوفاق الوطني والشعب الليبي، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي على صفحته بموقع “فيسبوك”.

3467373373736211

وأعلن السفراء المعتمدون أن عودة بعثاتهم الدبلوماسية والبدء في افتتاح سفاراتهم ستجري في الفترة القليلة القادمة، وأشاروا إلى استئناف وتفعيل الاتفاقيات الاقتصادية والتعاون المشترك في كافة المجالات لدعم الشعب الليبي ومساعدته للخروج من الأزمة الراهنة، بحسب المكتب الإعلامي.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: حيران 2016/11/11

    جاء الوفاق فاعتمدهم وكانت الندامة قد هجرتهم حينها قال بوشنة نكوص اهلنا فى الغرب يرسل برسالة خاطئة ظد
    الكرامة وبعدها جاءت الجزائر الجائعة لتقول ان اهل الغرب سيهربون من حفتر فانشأت خيم على الحدود التى لم يذهب اليها ليبى فاوعزت للسفارات بالاخلاء ومنذ شهور مضت قال وزير خارجيتها فى طرابلس لحكومة الوفاق
    اننا اول من يفتح سفارتنا هنا, وتجد الليبيين يقولون استعمار واستعمارهم لبعضهم البعض اشد وطأ .

تعليق واحد