الإمارات تُكرّم د.عارف النايض بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى

07

وكالة ليبيا الرقمية

منح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، سفير ليبيا المستقيل في أبوظبي الدكتور عارف النايض، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى تقديرًا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالدولة ما أسهم في تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات وليبيا في كافة المجالات.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) إن وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان قلد النايض الوسام خلال استقباله بمكتبه في ديوان عام الوزارة بأبوظبي اليوم الأربعاء.

وتمنى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي للنايض خلال اللقاء التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وليبيا في كافة المجالات.

من جانبه أعرب السفير الليبي المستقيل عن بالغ تقديره وشكره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، مشيدًا «بالسياسة الحكيمة» للشيخ خليفة بن زايد والدور البارز الذي يلعبه إقليميًا ودوليًا، بحسب الوكالة.

وتوجه النايض بالشكر لكافة الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة على ما لقيه من تعاون قال إنه «كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين» وفق المصدر.

يشار إلى أن عارف النايض قدم في 22 أكتوبر الماضي، استقالته من منصب سفير ليبيا لدى الإمارات إلى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وقال إنه «سلّم بشكل رسمي ووفق العرف الدبلوماسي ما بحوزته إلى قنصل ليبيا محمد بوصفيطة، والمراقب المالي للسفارة» بحسب ما جاء في رسالة الاستقالة التي نشرها موقع قناة «ليبيا» التي يديرها.

وشغل رجل الأعمال عارف النايض منصب سفير ليبيا في دولة الإمارات العربيّة بعد فبراير 2011 بتكليف من المجلس الوطني الانتقالي الذي تشكل بعد سقوط نظام القذافي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    ليس غريب هدا التكريم فهو من تامر على شرفاء ليبيا وخيانة الوطن بتمكين الامارات ومصر من دعم طرف عن طرف بالسلاح والعتاد لقتل الشعب الليبي وخير دليل ما حصل في فنفوده من طرب طائرات امارتية للمنطقة والعديد من المواقع وكدلك ما حصل لليبيين الدين سجنوا هناك ولم يقدم لهم شى ولا الزيارة فهو يمتل السيادة الامارتية في ليبيا حسبنا الله فيه ونعم الوكيل .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً