الرئاسي يُكلف وزارة الداخلية بحماية المواطنين والمنشآت في طرابلس

81783589a8

وكالة ليبيا الرقمية

كلّف المجلس الرئاسي لحكومة والوفاق، وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية أرواح وممتلكات المواطنين والمنشآت العامة في طرابلس والتنسيق مع وزارة الدفاع والحرس الرئاسي بشأن ذلك.

وقال المجلس الرئاسي اليوم الجمعة، إن المظاهر المسلحة وسط العاصمة وفي مدن ليبية أخرى هي نتاج لسنوات خلفت فيها تركة ثقيلة وتجاوزات ومشاكل على أكثر من صعيد.

وأعرب المجلس الرئاسي عن “بالغ أسفه” لما نجم عنها من خسائر ويدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس والتوقف عن ترويع المواطنين والآمنين.

وتابع: “الخطة الأمنية التي بدأ المجلس الرئاسي في تشكيل وتفعيل أجهزتها، كفيلة بتوفير الأمن داخل العاصمة، وهو ما تعمل وزارة الداخلية عبر أجهزتها المختلفة على تنفيذه رغم ضعف الإمكانيات”.

ويناشد المجلس الرئاسي المواطنين والمجالس البلدية بأن يتحلوا بالحرص والفطنة، والتواصل مع الأجهزة الأمنية “والتقيّد بالتعليمات التي نقوم بإصدارها”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    ههههههه … ههههههه … هههههههي … التقيد … بالأوامر لا تنسوا … لعنة الله عليكم

  • عبدالحق عبدالجبار

    Although some freed American slaves did settle there, Liberia was actually founded by the American Colonization Society, a group of white Americans—including some slaveholders—that had what certainly can be described as mixed motives.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً