أعضاء من مجلس النواب يؤكدون دعمهم للـ”الوطنية للنفط”

nwab-1

وكالة ليبيا الرقمية

في إطار متابعات أعضاء مجلس النواب قامت مجموعة من السيدات والسادة النواب بزيارة إلى المؤسسة الوطنية للنفط للوقوف على آخر المستجدات بالقطاع النفطي يوم الأربعاء الماضي.

وقد قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة باطلاعهم على أوضاع قطاع النفط ومعدلات الانتاج وتم تسليط الضوء على الصعوبات التي يواجهها من أجل القيام بأعمال الصيانة الضرورية نتيجة توقف الانتاج لفترات طويلة بمناطق عمليات بعض الشركات النفطية منذ عام 2014 وخطط المؤسسة لزيادة الانتاج والمشاريع المستقبلية بمختلف المواقع النفطية ومناقشة برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية والإصحاح البيئي في مواقع انتاج وتكرير وتصنيع النفط والغاز وموانئ التصدير.

كما تحدث المهندس مصطفى صنع الله عن فترة الانقسام السياسي وأكد انه قد حافظ على موقف مهني ومحايد وكان على نفس المسافة من جميع الأطراف سواء.

من جانب آخر فإن عدد موظفي المؤسسة وشركاتها يزيد عن 61.000 موظف ينتمون لمختلف المدن والمناطق والقبائل والتوجهات السياسية والمؤسسة تعاملهم جميعا بمهنية وبدون تفرقة وتقدر ظروفهم قدر الامكان ايمانا بانها مؤسسة لكل الليبيين وهي إحدى رموز الوطن التي تحتوي الجميع.

كما أكد المهندس مصطفى صنع الله على أهمية تعاون جميع الاطراف السياسية في دعم المؤسسة لزيادة الانتاج لما في ذلك من أهمية في تعزيز الوضع المالي للدولة والذي لا يخفى على أحد وعلى الجميع الارتقاء الى مستوى المسؤولية.

وقد أبدى أعضاء مجلس النواب وقوفهم ودعمهم الكامل للمؤسسة ولقطاع النفط في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها باعتباره شريان الحياة للاقتصاد الوطني.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً