باشاغا: لم اشارك في اجتماع القاهرة حول ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية 

نفى النائب المقاطع لمجلس النواب وعضو لجنة الحوار الوطني، فتحي باشاغا، مشاركته في الاجتماع المزمع انعقاده في العاصمة المصرية القاهرة، الإثنين المقبل، لمناقشة سُبل الخروج من الأزمة الليبية.

وقال باشاغا، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أؤكد أني لم ولن أحضر ذلك الاجتماع.. وجدير بالذكر أني تلقيت دعوة بالحضور إلا أنني اعتذرت لعدم وضوح الجهة المنظمة للاجتماع وجدول أعماله وأهدافه.. وعمومًا فإني أتمنى التوفيق والسداد لكل من يعمل لصالح الوطن بلا استثناء”.

ومن المقرر أن تجتمع في القاهرة قرابة 40 شخصية ليبية، الإثنين المقبل، مع مسؤولين مصريين لمناقشة الأزمة الليبية وسبل الخروج منها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا استاذ باشاغا المحترم شوف يا استاذ تشارك ما تشاركش الطبخة سائرة و انت كنت احد مركبات الطبخة الحارة و لازلت … اجتماع القاهرة و تونس و جنيف و خيرات الصخيرات و اجتماع لندن و إيطاليا و كوبلر و وضع الترهوني علي الستين كله استعمل كما استعمل الاخوان و المقاتلة و الزنتان و بادي و الفجر و الغدر لشراء الوقت … اريد ان أقول لك اولاً عليكم كلكم الرجوع لحرب لبنان و خروج المنظمة من لبنان الي تونس …..و العراق و الحوثيون ( اليمن ) و سوريا و تونس و مصر … فان ليبيا جزء لا يتجزاء من كل هذا …و الان بدأ البيع و الشراء … اسمعني يا باشاغا اسمعني عون رجع للقصر هل تعرف قصة عون و من يريده و من لا يريده و السعودية رضت و امريكا هل هي رضت اما انها باعت لبنان لفرنسا لشئ اخر انت اقراء التاريخ و سوف تفهم الان بدأ الشراء و البيع بين بعض الدول هل سترجع بريطانيا للخليج او لبعض دول الخليج و هل سترج الولايات المتحدة الي جنوب امريكا و بعض دول البحر الأبيض المتوسط و هل سترجع روسيا لبعض الدول في البحر الأبيض المتوسط و افريقيا و هل سوف يكون دور لإيطاليا ام لا هل سوف تتقسم ليبيا لهذا الغرض هل سوف تكون هناك قطر ؟ اما يا استاذ باشاغا عمل الاخوان بدأ في نهايته و سوف ينتهي تماما في القريب العاجل … اللعبة اكبر منكم جميعاً لبستوا البدل و الكرفتات و حملتوا السلاح و انتقلتوا في احسن الطائرات و قمتوا في احسن الهوتيلات و جلستوا علي احسن الكراسي و الطاولات و هذا كان ثمنه خراب الوطن حتي قمتوا بالتوقيع علي أشياء لم تفهموها …اما الان انك تحضر او لا تحضر انت وغير فهذا لن يؤثر في شئ هل سألتوا انفسكم من انتم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً