بونخيلة يكشف سبب الاستقالة من الأهلي بنغازي

وكالات

كثر الحديث عن أسباب تقديم إدارة نادي الأهلي بنغازي استقالتها، وأجرى ” كووورة” حوارًا مع ناصر محمد بونخيلة نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي تحدث باستفاضة عن القرار، وإليكم نص الحوار…

متى قدمتم الاستقالة بشكل رسمي؟

قدمنا الاستقالة يوم 8 ديسمبر الجاري، وتم تسليمها لرئيس الجمعية العمومية لنادي الأهلي يوسف ابراهيم يوم 12 ديسمبر.

كيف كانت فترة عملكم؟

عن نفسي، أوكد أنه كان لنا الشرف الكبير في إدارة هذه المؤسسة العريقة خلال فترة عملنا التي امتدت لأكثر من 3 سنوات.

ما هي الأسباب وراء الاستقالة؟

السبب الرئيسي للاستقالة، نحن كإدارة هو الاجهاد والتعب بعد 3 سنوات من العمل، نعتقد أننا كمجلس قدمنا كل ما نستطيع لهذه المؤسسة، فالظروف كانت استثنائية وصعبة جدًا.

البعض يربط الاستقالة بخسارة الدربي أمام النصر؟

هذا الكلام غير صحيح، نحن كإدارة نادي كان تركيزنا على لعبة كرة القدم، وكنا نتمنى أن نفرح جمهور الأهلي بالحصول على بطولة الدوري أو الكأس لكن لم نكن محظوظين.

ما هي إنجازات المجلس؟

الكل يعلم أن الادارة استلمت وقت ما كان النادي يتواجد بمنطقة قاريونس، ولكن الاشتباكات والمعارك في بنغازي أدت الى نقل النادي لمقرة بحي الزيتون، والمقر لايوجد به اي شئ، حاولنا أن نهتم بالمقر التاريخي وقمنا بالعديد من التغييرات بالنادي الذي لاتوجد به أي مرافق.

وتزامناً مع استلامنا للإدارة كانت مشاركة فريق كرة القدم بالنادي أفريقياً عام 2014 وكانت النتائج أكثر من جيدة ونجحنا بقدر كبير في تقديم الفرحة لكل الاهلاوية في ليبيا.

لماذا تقديم الاستقالة في هذا الوقت؟

بما أن الانتخابات قادمة رأينا كمجلس إدارة أن تقديم الاستقالة في هذا الوقت قبل انطلاق دوري كرة القدم المقبل حتى تستطيع رئاسة الجمعية العمومية أن تعقد جمعيتها وينتخبوا إدارة جديدة.

هل انهيتم عقود اللاعبين خاصة المالية؟

نعم نحن كمجلس إدارة استوفينا كل العقود والاجراءت مع كل اللاعبين الذين تعاقدننا معهم في فترة عملنا وسنسلم كل الاجراءات للجمعية العمومية.

متى ستقومون باجراءات التسليم؟

اتفقت مع رئيس الجمعية العمومية للنادي الاستاذ يوسف ابراهيم على تقديم كافة المستندات والاجراءات والتقارير الخاصة بفترة عملنا نهاية هذا العام.

هل ستشاركون في الانتخابات المقبلة؟

الاستقالة ستكون نهائية ولكن نحن قبل كل شي ننتمي للنادي، واستقالتنا لا تعني أننا سنترك الاهلي فنحن على استعداد لتقديم يد العون لهذه المؤسسة في أي وقت.

وجه كلمة أخيرة؟

نتمنى لأي إدارة جديدة التوفيق والنجاح، ولابد أن نعلم أن الاهلي لا يعتمد على أشخاص فهو مؤسسة أكبر من الجميع، فنجاح ال،هلي يعتبر نجاح لكل بنغازي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً