بني وليد.. قافلة طبية لنازحي تاورغاء بالمدينة

وكالة ليبيا الرقمية

نظمت جمعية السلام للأعمال الخيرية والإغاثة بمدينة بني وليد مساء أمس السبت قافلة علاجية ووقائية بمشاركة الفرق الطبية المتكاملة التخصصات في مجمع النازحين لأهالي تاورغاء في بني وليد.

وقال مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بجمعية السلام للأعمال الخيرية والإغاثة في بني وليد هيثم بن لامة «إننا كمؤسسة خيرية نتواصل لدعم النازحين بتقديم الخدمات الصحية، حيث وفرنا بعض الأدوية لهؤلاء النازحين، وقمنا بزيارات متواصلة للاطلاع عن قرب على أحوال إخوتنا النازحين ونسعى دائما إلى تعاون جميع الجهات في المدينة لتجاوز هذه الأزمة».

وذكر بن لامة لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد، أن القافلة الطبية أقيمت بالتعاون مع مكتب الخدمات الصحية بني وليد والمنظمة الدولية للهجرة، منوها إلى أن هذه الحملة تضمنت أيضا يوما مفتوحا ضم العديد من النشاطات الرياضية والثقافية.

وأضاف مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالجمعية، أن الجمعية قامت أول أمس الجمعة بتوزيع عدد من صناديق الدعم النفسي على مدارس المدينة تحتوي على مستلزمات رياضية وترفيهية مقدمة من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) استهدفت 3500 تلميذ في مدارس مرحلة التعليم الأساسي بالمدينة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً