“جولدن توليب أكرا” يحتفل بـ 25 عاماً على تأسيسه بغانا

أحتفل فندق جولدن توليب أكرا Golden Tulip Accra مؤخرًا بمرور 25 عاماً على إفتتاحه في العاصمة الغانية أكرا، وتقديمة للخدمات المتميزة وتحقيقه للكثير من الإنجازات، مما جعله في صدارة الفنادق المتميزة والراقية في غانا.

وقد حضر هذا الحفل – بجانب إدارة الفندق والموظفين من جميع الأقسام – نخبة من رجال وسيدات الأعمال ورؤساء الغرف التجارية الأجنبية في غانا وعدد من المسؤولين، بالإضافة إلى وزير المالية الغاني السابق وممثل وزير المالية الغاني الحالي بإعتباره رئيس مجلس إدارة الشركة الغانية العربية الليبية القابضة وايضاً السيد اندرياس تاشيرينج نائب رئيس شركة Groupe du Louvre للفنادق والمنتجعات المالكة لـ جولدن توليب إنترناشيونال والتي تمتلك وتدير 1200 فندق حول العالم، قدموا جميعهم التهاني لإدارة الفندق بهذه المناسبة، متمنين لهم مزيداً من النجاحات.

فندق جولدن توليب أكرا ذو الـ 4 نجوم تملكه الشركة الغانية العربية الليبية القابضة المحدودة ، التي تساهم فيها الشركة الليبية للإستثمارات الأفريقية (لايكو) بنسبة 60%، يضمّ الفندق 236 غرفة ذات ديكور أنيق ومجهزة بكافة الكماليات وأجنحة فاخرة ومطاعم وشرفات واسعة. كذلك، يضمّ الفندق متاجر وقاعات إحتفالات خاصة.

بفضل جميع هذه السمات، يقدّم فندق جولدن توليب أكرا مستوى جديداً من الرفاهية والراحة إلى عالم الضيافة الفاخرة في العاصمة أكرا.

وفي هذا الاحتفال أشار وزير المالية الغاني السابق على متانة العلاقات الثنائية القائمة بين ليبيا وغانا الصديقة وسعي البلدين الى تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات خاصة ما يتعلق بالتعاون الإقتصادي.

وأضاف وزير المالية الغاني أن “غانا تنظر بعين الإحترام إلى الجهود التي بذلتها ليبيا بشرائها الفندق وانقاذه من الإفلاس خلال حقبة التسعينات التي اتّسمت بظروف إقتصادية صعبة مرّت بها غانا.

وذكّر الوزير بأن الشراكة الليبية – الغانية في الفندق هو تجسيداً للرغبة المشتركة بين البلدين في تدعيم أواصر التعاون الثنائي في شتى المجالات.

لقد أثبت فندق جولدن توليب أكرا على مدار العقد الماضي حضوره كأحد أفضل المؤسسات في قطاع الضيافة في غانا بفضل فريق يضم أفضل العاملين في هذا المجال.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً