“تحسين الأوضاع المعيشية” على رأس اجتماع كوبلر بالسراج

وكالة ليبيا الرقمية

تصدرت معالجة الأوضاع المعيشية في ليبيا اجتماعات مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا مارتن كوبلر، مع كل من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطن فائز السراج والمفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي محمد الطاهر سيالة.

وقالت وكالة الأنباء الليبية في طرابلس إن اللقاء الذي جمع كوبلر وسيالة عقد بمقر وزارة الخارجية وناقش خلاله الطرفان عددًا من المواضيع ذات الطابع السياسي، وذلك بعد لقائه مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

وغرد المبعوث الأممي إلى ليبيا عبر حسابه على موقع «تويتر» قائلاً: «أول اجتماع لي مع رئيس المجلس الرئاسي السراج في 2017. ناقشنا الحاجة الملحة لاتخاذ قرارت لتحسين الأوضاع المعيشية والتقدم للأمام في ليبيا».

وعن لقائه مع سيالة قال كوبلر في تغريدة ثانية: «اجتماع مطول اليوم مع وزير الخارجية المفوض محمد سيالة. 2017 يجب أن تكون سنة القرارت الحاسمة لتحقيق السلام وإعادة الأمل لليبيا وشعبها».

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: العابر_2017 2017/01/09

    اجتماع طارئ والسبب نقص التفاح الفرنسي الاحمر وجبن الروكفور الفرنسي بالعفن على مائدة المستر كوبلر فى الفندق فاضطره الامر الى الاجتماع الفوري لمناقشة الاوضاع المعيشيه فى ليبيا .
    والمواطن البسيط “الحقير” ياكل الجبن بالعفن ايضا ولكنه الناتج من فساد التخزين بمستودعات المطففين “ما يسمى بالتجار فى ليبيا”ومن ساعات انقطاع الكهرباء الى اكثر من 15 ساعه يوميا ثم تطلب الشركة ترشيد الاستهلاك اى زيادة استقطاع الكهرباء الاختياري للمواطن ليصنع من ابنائه الواح مثلجات .
    اتقى الله يا سيادة الرئيس فى شعب ما كان ذنبه الا ان طالب بغد افضل والتخلص من عبودية الظلم والقهر والاستبداد واحذر من القدر التى تغلى وهناك ايادي خفيه تدكي النار تحتها.
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

تعليق واحد