الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

وكالة ليبيا الرقمية

عُقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ظهر أمس الاثنين الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة “ناجيكو”، بحضور رئيس الجمعية العمومية (المؤسسة الوطنية للنفط) المهندس “مصطفى صنع الله”، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية للشركة. كما حضر الاجتماع رئيس لجنة الإدارة بالشركة، وأعضاء لجنة الادارة بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات والمدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط، وهيئة الرقابة.

ابتدأ الاجتماع بالاطلاع على نشاط الشركة خلال عام 2016م، وبالوضع الفني، وخطة العمل لعام 2017م، والبرنامج المالي، والميزانية التشغيلية، والتقديرية المقترحة للعام الحالي 2017م، وأبوابها المختلفة.

وأبدى أعضاء الجمعية العمومية ملاحظاتهم ونصائحهم لإدارة الشركة تمثلت في ضرورة الاهتمام بالأرشفة، وإحالة البيانات المطلوبة إلى الإدارات المعنية بالمؤسسة دون تأخير، والإسراع بالمسح الجيوفيزيائي للأجزاء الجاهزة ببعض المناطق الليبية، بعد أن أبدأت شركة “سرت” استعدادها التعاون بهذا الخصوص. والاعتماد على الخبرات الليبية وعدم الاكتفاء بالخبرات الأجنبية في حال تلكؤها للاتفاقيات المبرمة معها، والأخذ بالمبادرة في نقل التقنيات في مجال المسح الاستكشافي الجيوفيزيائي إلى الشباب الوطني، والعزيمة في استغلال الفرص المتاحة للشركة في المجالات المشار إليها. لخلق التنافس مع بعض الشركات الأجنبية. والأخذ في عين الاعتبار ما ورد في ملاحظات هيئة المراقبة.

وفي ختام الاجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة المهندس “مصطفى صنع الله”، بالعمل المتميز لإدارة الشركة ومستخدميها حيث استطاعوا أن يستمروا في ظروف صعبة للغاية، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية ولليبيا الأمن والأمان.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً