غموض حول مشاركة الثلاثي الليبي المحترف أمام الجزائر

باتت مشاركة الثلاثي المحترف بالمنتخب الليبي أيمن زايد وفهيم بن على وأحمد العلواني في المباراة القادمة أمام الجزائر بالبلدية ضمن إياب الدور الآخير من تصفيات أفريقيا 2013 محفوفة بالمخاطر.

الليبي أيمن زايد مهاجم بيروزي الإيراني

فلا يزال موقف الثنائي أيمن زايد لاعب بيروزي الإيراني ، وفهيم بن علي لاعب أكاديمية مانشستر سيتي الإنكليزي غامضاً بعض الشيء حيث لم تحسم اللجنة المسيرة بالاتحاد الليبي مسألة قيدهما حتى الآن، وهو ما يعني أن فرصة التحاقهما بصفوف المنتخب في لقاء الجزائر بدأت تتقلص مع اقتراب موعد المباراة المُزمع إقامتها 16 أكتوبر القادم.

فيما لم يقرر لاعب نادي حمام الأنف التونسي أحمد العلواني ما إذا كان سيلبي الدعوة التي وجهت إليه من قبل أربيش أم لا رغم مساعي الآخير المتواصلة لضمه ، خاصةً وان أربيش يسعى لضم أكبر عدد من المحترفين لصفوف المنتخب للاستفادة من جاهزيتهم البدنية والفنية في ظل تأثير توقف النشاط الكروي في ليبيا علي مجموعة المحليين.

وفي المقابل فإن انضمام الثلاثي الآخر أحمد الزوي لاعب البنزرتي التونسي ، ويونس الشيباني لاعب تليفونات بني سويف المصري ، ولاعب براغا البرتغالي جمال عبدالله لقائمة المنتخب أصبح مؤكداً بعد أن تم اخطارهم بخطابات رسمية من قبل اللجنة المسيرة بالاتحاد الليبي.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: فرج كريم 2012/10/03

    محمد منير وبس في ليبا وزعبيه

تعليق واحد