معيتيق: دخول الغويل لمقرٍ أو الخروج منه لا يعني أنه صاحب قرار

وكالة ليبيا الرقمية

قال رئيس المجلس الرئاسي المكلف أحمد معيتيق، إن دخول الغويل لمقر أوالخروج منه لا يعني انه صاحب قرار.

وقال رئيس المجلس الرئاسي المكلف أحمد معيتيق، إن الاعتداء على الوزارات التابعة لحكومة الوفاق (من قبل حكومة الإنقاذ) استمر لساعات فقط.

وأضاف معيتيق في مؤتمر صحافي تلفزيوني، اليوم الجمعة، إن رئيس حكومة الانقاذ (خليفة الغويل) عقد مؤتمرا صحفيا من مقر وزارة العمل لعشرة دقائق وخرج منها، مشيرا إلى أنه سيكون هناك وقفة صارمة ضد كل من يحاول المساس بمقدرات الشعب الليبي.

وتحدث معيتيق عن “إنجازات” حكومة الوفاق، وقال هناك كثير من الانجازات تحققت أبرزها تحرير سرت من تنظيم الدولة، مضيفا: “حكومة الوفاق أساس عملها المصالحة بين الليبيين”.

وتابع: “ميزانية 2017 ستنعكس على المواطنين قريبا، وفي نهاية مارس ستكون حلول واضحة بخصوص أزمة الكهرباء”.

وأشار معيتيق إلى أنه سيجرى رفع كل الأسماء الممنوعة من السفر عدا من صدر بحقهم مذكرة من النائب العام، لافتا إلى بحث إخراج العالقين في قنفودة مع منظمات دولية.

وانتهي رئيس المجلس الرئاسي المكلف أحمد معيتيق قائلا: “حاملة الطائرات الروسية لم تدخل المياه الاقليمية الليبية”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017_الغاضب

    اليس هناك ما يشغلك للحديث عنه الا دخول المقرات والخروج منها والترهات الغير مجديه بدلا من ان تبحث فى مشاكل المواطن البسيط فى ربوع ليبيا من انقطاع تام للكهرباء تجاوز اليوم الكامل وسيوله نقديه شحت حتى اجدبت وغلاء اصبح وحشا يلتهم الناس وانياب الجوع بدأت تعصف ببطون الفقراء الخاويه ومحروقات بايدي السراق الحقراء وانتم لايهمكم كل هذا الا دخل مقر وخرج منه وله الحق او لا والله لقد هزلت وسوف يحاسبكم البسطاء يوما عاجلا او اجلا ولن ينفعك ساعتها مال ولاجاه فاغتنم اربعا قبل اربع .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً