طرابلس.. إظلام تام يمتد إلى مدنٍ بالمنطقة الغربية

وكالة ليبيا الرقمية

شهدت طرابلس مساء أمس السبت انقطاع التيار الكهربائي، عن كافة مناطق العاصمة في وقت واحد، قبل أن يمتد إلى مدن بالمنطقة الغربية.

وشمل الإظلام التام الذي ساد المدينة أحياء لم تكن خاضعة لعملية طرح الأحمال، كما امتدت حالة الإظلام إلى عدد من مدن المنطقة الغربية من ليبيا.

يأتي هذا، فيما تخوّف المواطنون من تعطُّل العمل ببعض المستشفيات والمرافق الحيوية، حال استمر انقطاع التيار الكهربائي.

وقبل أيام حذَّرت الشركة العامة للكهرباء من دخول البلاد في حالة إظلام تام في حال تواصل إغلاق الصمام الرئيسي لخط الغاز المغذي لمحطة الزاوية لإنتاج الكهرباء.

وأضافت بأنه في حال استمرار قفل خط الغاز لمدة تزيد على ثلاثة أيام فإن المحطة ستتوقف بشكل كامل بسبب عدم توافر مخزون كافٍ من الوقود السائل بخزانات شركة البريقة مما يعرِّض الشبكة العامة لحالة الإظلام التام على جميع المناطق.

وتواجه ليبيا صعوبات في الحفاظ على تشغيل شبكة الكهرباء مع تضرر الإمدادات جراء نقص كميات الوقود والغاز اللازمة لتوليد التيار الكهربائي، بالإضافة إلى تضرر الشبكة نتيجة المواجهات العسكرية في مناطق اشتباكات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017_الغاضب

    سحقا لكل السياسيين الحقراء نواب ومجلس رئاسي وحكومات الكرتون البيادق وكل المسؤولين الاغبياء وامراء الحرب المعتوهين الاوباش وتجار العار الاوغاد الانذال وكل المرتشين عباد الدينار وحتى من يرائي بالدين “اتباع الوهابيه” ومن ساندهم بقول او فعل اوحتى سكت على طغيانهم سحقا لهم جميعا وسيكون العقاب قاسيا ان شاء الله فى الدنيا والاخره فى الدنيا على ايدي الشرفاء طال الزمان اوقصر وفى الاخره سيكون جزائم جهنم وبئس المصير وماذا ينتظرون بعد هذا العبث وهذه المهزله التى اوصلوا لها البلاد وحال العباد الا ان تكون شرارة الثوره الحقيقيه واقول لهم جميعا ما قاله الحجاج يوما “ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها” ياايها الشرفاء من ابناء هذا الوطن الحبيب هبوا جميعا واقتلعو الطواغيت وليكن 17 فبراير القادم عيد الخلاص من الطواغيت الجدد لاتخدلو البسطاء ولاتخونوهم كما فعل الحقراء والاغبياء والمعتوهين والاوغاد الانذال وعباد الدينار والمرائين ولتكن ثورة التكبير مره اخرى لنزع الظلم والطغيان والله اكبر الله اكبر الله اكبر .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً