تشييع فتى فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال

وكالات

شيع آلاف الفلسطينيين في بلدة تقوع جنوب بيت لحم جنازة الفتى قصي العمور الذي استشهد أمس الاثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء مواجهات عند مدخل البلدة.

وقد أظهر فيديو نشر أمس الاثنين جنود الاحتلال وهم يقومون بسحب قصي (17 عاما) إلى مركباتهم العسكرية رغم إصابته بعدة رصاصات في جسده، وقد أعلن عن استشهاده بعد وقت قصير.

وقالت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة إن جنازة الفتى الشهيد انطلقت من مستشفى بيت جالا وصولا إلى منزله قبل أن يوارى الثرى. وأوضحت أن الجنازة مرت بهدوء لأن قوات الاحتلال اختارت ألا تقتحم القرية وبقيت عند مداخلها.

وذكرت المراسلة أن قوات الاحتلال أصابت الفتى قصي العمور بست رصاصات، أربع منها في صدره، قبل أن تحمله إلى سياراتها ولم تسمح بتقديم الإسعافات له.

وأشارت المراسلة إلى أن بلدة تقوع جنوب مدينة بيت لحم تشهد مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية لأنها محاطة بالمستوطنات، بالإضافة إلى حصارها من قبل قوات الاحتلال.

وقال شهود عيان إن المواجهات اندلعت أمس الاثنين عند المدخل الغربي لبلدة تقوع، وإن قوات الاحتلال استخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت لتفريق الشبان.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • eyoun gulf

    افادت و

    قالت الصحف والمواقع الأسرائيلية ان قراصنة هاكرز باسم ملثمين من ليبيا نجحت في اختراق المواقع والحسابات رجال الأعمال والشركات إسرائيلية بما في ذلك حساب رجل الأعمال الملياردير الإسرائيلي السيد ماتي زندر وصاحب شركة http://Www.gccsecure.com وwww.spiralsolutions.com حيث كان اخترق له حسابات البريد الإلكتروني الشخصي، وفضح التعاون بينه وبين صاحب شركة GCC secure الكويتية السيد خالد ادبيس تأمين شركة الكويت والتي تعمل في مجال الخدمات الأمنية، حيث ان الهاكرز المتسللين الملقبون با الملثمين من ليبيا تم كشف حقاءق ومستندات تفتح أسرار وملف سري يبين حقيقة كشفت ك صفقة بين رجل الأعمال اليهودي السيد ماتي زندر والكويتي أيضا تمويل من ماتي زندر Mark Zinder

    الى الكويت في شراكة من قبل المالك Mark Polychronakis من جنسية جزيرة آIsle of man تم الكشف عن أسماء الشركاء في شركة GCC secure.com الكويت وهونغ كونغ الشريك السيد خالد دبيس من الجنسية الكويتية

    والسيد بدر عبد الله الجنسية الكويتية والسيد مارك Polychronakis من جزيرة آيل أوف مان، حيث تم الكشف أيضا عن أماكن الاجتماعات والحضور في قبرص ولندن وكشف عن وجود شريط فيديو تم تصويره وهو في وضع مخل بالآداب مع نساء ومشروبات كحولية والسيد خالد ادبيس في كازينو بلندن

    المخترق الهاكرز الملقب بالملثمين نشرت صورة عن جواز السفر الكويتي السيد خالد فهد سعد ادبيس المطيري المطيري جواز السفر رقم 004219188.

    وهدظ القراصنة الكشف عن الشركات الكويتية الأخرى الغفوة تجارية مع شركة إسرائيلية، دانة العالمية . وغيرها من ملفات سوف تفتح وتفضح للعلن بتورط رجال اعمال عرب وخليجيين في اعمال غير مشروعة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً