جبريل يرفض إلغاء تجميد الأموال الليبية

وكالة ليبيا الرقمية

قال الدكتور محمود جبريل، رئيس تحالف القوى الوطنية ورئيس الوزراء الأسبق، إنه يرفض فك التجميد المفروض على الأموال الليبية في الخارج خلال الوقت الحالي.

وأشار جبريل في حوار مع «قناة 218» مساء اليوم الأحد، إلى أن يؤيد استمرار تجميد الأموال الليبية إلى أن يصدر الدستور وتشكيل حكومة وبرلمان منتخب يراقب إنفاق الحكومة، لوقف حالة الفوضى الذي أدى إلى وصول الاحتياطي الليبي إلى أسوأ حالاته.

وأضاف جبريل أن «المجتمع الدولي مجموعة من الدول ذات مصالح متناقضة، ولا أستطيع أن أجزم بأن المجتمع الدولي يستطيع أن يحل الأزمة الليبية لأنه لا يمثل مصلحة واحدة تجاه ليبيا».

وأوضح أن ليبيا باتت أمام تدخلات أجنبية كثيرة، وتهديد أوروبي محتمل تجعل الليبين أمام خيار وحيد هو الحوار من أجل المصلحة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • احمد ساسي عاشور ابوالهول

    بالله عليك وين الفلوس التى أعطها لك ابوشفشوفه انت وعارف النايض وأخيه فاروق ايام مسرحية الحصار اربعه عشر مليار دولار
    خليك من الطروح والكذب على الليبيين . كلن الفلوس يالعمي ينفعوا زهوا نفعوا بوشفشوفه وشكري غانم الدي نفق فى نهر النمساء ياتيس

  • مي

    الايكفي تمتيل على الليبين انت وحزبك المتطرف من اهلك ودمر ليبيا اين الاموال المصروفة لك ايام مجلس التخطيط الاقتصادى انت والنايض والاموال الدى هربت ابان التورة والتامر على تكسير ليبيا عندما استبعدك قانون العزول السياسي من المشهدد كافة الليبين يعرفون كيف كنت تخطط لتدمير واقتحام المؤتمر الوطني من مكتبك في الدعوة الاسلامية يكفي ودع ليبيا في حالها ودع الوطنين يعملون .

  • ميلاد

    يكفي تمتيل وكدب على الشعب الليبي والقصة معروفة انت وعصابة الامارات .

  • العابر_2017

    سعادة الدكتور نراك ترتدي بدله راقيه وقميصا مكوي وساعة من الماركات العالميه وتنعم باموال البسطاء اللذين ضحكت عليهم زمن المردوم وزمن الثوره المجيده وخنت المبادئ عندما اقصاك قانون العزل السياسي كما اقصى العددين فانقلبت عليهم ورجعت الى اسيادك حكام الامارات الحاليين “اسوا خلف لاحسن سلف الشيخ زايد رحمه الله ” لتتامر على اهلك البسطاء وترد لهم اموالهم ولكن بنادق ورصاص وطائرات تقتل الشيخ والمرأه والطفل الصغير وينقاذ الى مخططاتك الشيطانيه حكام لايرعون لله حقه فى بسطاء ليس لهم اي ذنب الا انهم ارادو التغيير الى الاحسن فامعنت فيهم بتحريضك على القتل ونفث سمومك فى روؤس امراء حرب معتوهين فانقادو لاهوائهم واطماعهم وتله من السياسيين الفاسدين من نواب ورئاسي وحكومات البيادق المأجورين لينفذو وبغباء تام يحسد عليه البرتوكولات الجبرليه “كبروتوكولات حكماءصهيون” ولتعيد التنظير تلو التنظير ولاترى ابعد من انفك الا فى مسلسل القتل والتدمير وتشريد البسطاء وتجويع رقادين الريح ولاترضى ان تكون انت وحكام الامارات الا فى الجانب المظلم من المشهد كما يفعل ابليس عليه اللعنه وعليكم جميعا ولكن الله معنا وسوف ينصرنا عليكم جميعا وستكون انت ومن يقف معك ويدعمك فى زبالة التاريخ وليس المردوم منك ومنهم ببعيد لوكنتم تعتبرون فما اغنت عنه السلطه ولا الاموال ولاحتى شيطانه الذى كان يعبده من دون الله. فتوبو الى الله وعودا الى جادة الحق وساهمو فى الرقي والرفاهيه للبسطاء كما فعل الشيخ زايد رحمه الله .
    ولكن ان لم تستحي فافعل ما شئت وسيكون عقابكم قاسيا جدا من البسطاء عندما يضيق بهم الحال وتتحول القلوب الى حجارة ساعتها لن ينفعكم شئ فاحذروا غريزة الوحش المروض.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً