مقتل هالة المصراتي بحمل السلاح في سجنها

ذكرت تقارير عربية وأجنبية أن هالة المصراتي الإعلامية المعروفة بولائها الشديد للقذافي قُتلت داخل محبسها في طرابلس، فيما لم يصدر بعد أي تأكيد أو نفي لهذه المعلومة من المجلس الوطني الانتقالي الحاكم في ليبيا.

وكانت أول من نشر تلك المعلومة وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية التي قالت إنها حصلت على معلومات تفيد بمقتل هالة داخل زنزانتها بطرابلس الجمعة 17 فبراير/شباط على خلفية تهجمها على الثوار في الاحتفالات السنوية الأولى للثورة الليبية.

وبعد ذلك أكدت مصادر موالية للزعيم الليبي معمر القذافي صحة الخبر في تقارير تتناقلها مواقعهم على الإنترنت وتناقلتها صحف جزائرية ومواقع عربية، ولكن لم يصدر بعد تأكيد أو نفي من الجهات المسؤولة في ليبيا.

وتشتهر هالة المصراتي بجانب ولائها الشديد للقذافي بآرائها ومواقفها الغريبة حتى خلال ظهورها على الهواء مباشرة؛ حيث حملت في أوج الانتفاضة الشعبية على نظام القذافي مسدسا أمام الكاميرا، وهددت كل الثائرين والمحتجين على زعيمها، وقالت إنها ستكون إما قاتلة أو مقتولة.

وفي تصريح أثار موجة من الدهشة والسخرية على الإنترنت، قالت المصراتي إن قرارات مجلس الأمن بشأن ليبيا يرفضها الإسلام، وذلك لأن الإسلام حرم التبني، ومجلس الأمن يتبنى القرارات التي تعرضها عليه الدول.

وبعد سقوط نظام القذافي ظهرت هالة المصراتي في فيديو مع 3 من الثوار جالسين يحملون أسلحتهم وقيل إنهم ينتسبون لثوار حي الأندلس في طرابلس. ونفت المصراتي في تصريحات لاحقة أنه تم اعتقالها، مؤكدة إنها سلّمت نفسها بنفسها للثوار عندما وجدت أنهم شباب ليبي مؤدب ومعاملتهم جيدة.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 10
  1. 1- بواسطة: Kamel Alawsey 2012/05/10

    no comments

  2. 2- بواسطة: تاجورية ونض 2012/08/04

    شوفوا هذا الفيديو إللي يثبت أن هالة هربت أو هربوها

    http://www.youtube.com/watch?v=g-U1b9GFQXM&feature=youtu.be

  3. 3- بواسطة: ليبي حر 2012/09/05

    عاهرة…..ياريت الخبر صحيح……..

  4. 4- بواسطة: ابو سفيان الليبي 2012/11/12

    ان يكون الخبر صحيح ام لا هدا لا يعطي الشرعيه لاي كان ان يقتل كل المؤيدين حتي ولو كانت المصراتي اعتقد انه لم تقم هده الثورة الا من اجل احقاق الحق واقامة دوله العداله عليه ان كل ما يقوم به المحسوبين علي الثورة عنوتا ليس من شيم الاحرار في كل العالم فما كانت هناك ثورة وانتقام . بل واننا مسلمين فالرسول صلي الله عليه وسلم علمنا حتي كيف ندخل لدورة المياه والخروج منها . وما اعلم انها كانت سجينه في عين الروميه قبل ان تستلم الداخليه السجن وانها كانت في ايدي ثوار كتيبة شهداء العاصمه وانه كانت تغتصب شبه يوميا وان البعض ممن يحرسون السجن لا يرجع حتي البيت لوجود مثل هده الانتهاكات وتمتع البعض من هؤلاء بهدا كان هدا الامر قبل ان تستلم الداخليه ادارة السجن . اما انها قتلت فهدا ليس بغريب علي شعب عاش الفوضئ 42 عام وبداء في التمتع بالفوضئ مندو حوالي عام وارجو ان يستر الله من امثال هؤلاء .

  5. 5- بواسطة: هل انا حر ام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 2013/04/28

    هالة المصراتى , شكير , حمزة . فى الماضى
    اما فى الحاضر . ترقبو الوجوة الجديدة
    حسبى اللة و نعم الوكيل
    رحمت الله عليكم يا شهداء فبراير و الله العظيم خدلناكم
    كلكم راعى وكلكم مسؤال عن رعيتة فا من راعى ليبيا الى هل الوقت و الله ما نى عارف

  6. 6- بواسطة: فتحي السبع الفاخري 2013/11/05

    الدولة ذهبت الي الهوة المستفحلة والي مزبلة التاريخ………………اللهم ارحم شهدانا

  7. 7- بواسطة: سيد صابر 2014/01/04

    اختلفت المسميات والجلاد واحد .. امرأة ينتهك عرضها ثم تقتل ؟؟ حتى الذين غنى اعتقل .. وتسمون مايحدث الان بالثورة المباركة ؟ قبحكم الله وقبح مسعاكم وقبح البطون التي حملتكم !!.

  8. 8- بواسطة: سيد صابر 2014/01/04

    مايسمى بثورة فبراير بدأت بالدماء وستنتهي بالدماء لامحالة !!.

  9. 9- بواسطة: سالم المركون 2014/01/15

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا اقدم تعزيزتى للشرفاء فى شهداء المهزلة ابتداء من القائد معمر القذافى وحتى اصغر شهيد ورحم الله ليبيا مات التريس واصبحت البلاد يحكمها حاشاكم ال0000 والله مايثير الشفقة والضحك على هذا الشعب الغبى انه ضيع بلاده باايده واليوم واحلين ومذهولين فيما يفعلون ***البلاد يحكمها المخاريم والمعتوهين وارباب السجون والسوابق

  10. 10- بواسطة: رجب علي مسعود 2014/02/23

    لا أريد أن أعلق على هذا ألموضوع ولكن أقول حديث عن النبي صل الله عليه وسلم..قال إذا وسد ألامر إلى غيري أهله فانتظر الساعه

تعليقات 10