“قوة الردع”: توصلنا إلى هوية مُنفذي تفجير طرابلس

وكالة ليبيا الرقمية 

أكدت قوة الردع الخاصة التوصل لأدلة قاطعة كشفت ملابسات التفجير الذي وقع أمام مبنى وزارة التخطيط وسط العاصمة طرابلس، السبت الماضي.

وأوضحت القوة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الأدلة الجديدة كشفت هوية منفذي التفجير اللذين لقيا مصرعهما داخل إحدى السيارتين المفخختين.

ووعدت قوة الردع على صفحتها بموقع “فيسبوك” بالكشف عن كل من هم وراء هذا العمل الإرهابي الذي نُفذ لأهداف سياسية، الغرض منها إرباك المشهد في العاصمة طرابلس.

وأضافت: “ليس هناك ضحية في هذا الصراع السياسي سوى المواطن البسيط. ونحن قوة الردع الخاصة لن نكون طرفًا في هذا الصراع، بل سنقتفّي أثر كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار العاصمة، وسنكشف المتآمرين عليها وسنوافيكم بالتفاصيل فور الانتهاء من التحقيقات، وسنضع كل الحقائق ونكشف لكم كل المؤامرات التي تحاك بليبيا وشعبها”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
    الاشاوس الابطال ابناء ليبيا الابرار جند الله “قوات الردع الخاصه” نبارك خطاكم ونشد على ايديكم ونرفع الاكف بالدعاء لكم ليحفظكم الله من كل سوء ويوفقكم الى فعل الخير للعباد وتخليص البلاد من شر الاوباش الانجاس عبدة الطاغوت والمفسدين فى الارض من مرتشين وسارقي المال العام والمتلاعبين بقوت البسطاء من مرابين مضاربين بالعملات وتجار العار رؤوس القردة والخنازير ومجرمين بائعي الموت من تجار المخدرات والخمور والدعاره وتجار البشر قاتلهم الله بايديكم ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) الشعراء” . ولاتأخدكم بهم رأفة ولارحمه وقدموهم للعداله لينالو جزائهم العادل.
    تحيه خالصه وشكر وعرفان وامتنان ودعاء لكم من القلب ان يحفظكم الله من كل سوء والله الموفق.
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً