الرئاسي يتخد إجراءات لتخفيف أزمة المصارف

وكالة ليبيا الرقمية

اتفق النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، الثلاثاء، مع الرئيس التنفيذي لشركة معاملات الخدمات المالية محمد برق الليل، والمدير التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة محمد الحولة، على اتخاذ إجراءات لتخفيف أزمة المواطنين أمام المصارف.

واتفق المجتمعون على ضرورة تفعيل استخدام أدوات الدفع الإلكتروني في التعاملات اليومية واستخدامها في المعاملات التجارية ومكاتب الخدمات.

وكان قد التقى النائب بالمجلس الرئاسي السيد” أحمد عمر معيتيق” صباح اليوم الثلاثاء، كلا من الرئيس التنفيذي لشركة معاملات الخدمات المالية السيد “محمد برق الليل”، والمدير التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة السيد” محمد الحولة”.

كما تطرق المجتمعون خلال اللقاء، إلى ضرورة إصدار بطاقات الأسرة لإتمام عمليات الشراء من خلال الموزع الوطني.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ليبيا

    وفقكم الله وأعانكم على كل خير. نريد بناء بنية تحتية الكترونية ومنظومة اتصالات حديثة بحيث يتم تسديد جميع المعاملات بها ومن بينها فاتورة الكهرباء وفاتورة المياه بطريقة الدفع المسبق حتى يتم ترشيد الاستهلاك لهما ويتم المحافظة عليهما وعدم الاسراف فيهما وسيظهر الفائض فيهما. كما نأمل أن يتم رفع الدعم عن جميع المواد المدعومة بما فيها الكهرباء والوقود وعدم العودة إلى الجمعيات الاستهلاكية لأنها من مظاهر التخلف فنحن لم يكن لدينا جمعيات عندما كنا دولة مستقرة متقدمة ومتطورة اعوام الستينات والسبعينات من القرن الماضي، ويتم بدلاً من ذلك رفع المعاشات والرواتب حتى يتم التخلص من عمليات التهريب ولا يستغل الموضوع اعلامياً.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً