«المؤسسة الليبية للإستثمار» تنفي اقتحام مسلحين مقرها في طرابلس

وكالة ليبيا الرقمية

نفى مصدر مسئول بــ”المؤسسة الليبية للإستثمار” الأحد، “إن خبر مسلحين اقتحموا مقر المؤسسة الليبية للإستثمار في العاصمة الليبية طرابلس والذي تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي، غير صحيح”.

وأكد المصدر أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، والذي أوضح  أن السيد “عبدالمجيد بريش” رئيس المؤسسة الليبية للإستثمار باشر عمله من مقر المؤسسة بطرابلس تنفيذاً لحكم محكمة استئناف طرابلس.

الجدير بالذكر أن الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة إستئناف طرابلس يوم الاثنين الموافق 2/1/2017 أوقفت تنفيذ القرار رقم 115/2016 الصادر عن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق المتعلق بتكليف لجنة تسييرية لإدارة المؤسسة الليبية للإستثمار بناء على الطعن الإداري رقم 250/2016 المرفوع من السيد “عبدالمجيد بريش” رئيس المؤسسة الليبية للإستثمار.

ودعت المؤسسة الليبية للإستثمار بالجميع ضرورة تحري الدقة وعدم نشر مثل هذه الأخبار والمعلومات المغلوطة دون الرجوع الى المصادر الرسمية والموثوقة خاصة وتجنب إحداث ذعر وفوضى في ليبيا، وأن تكون الأولويات نبذ الخلافات والسير قدماً بمؤسسة موحّدة وموحدة لمواجهة التحديات القانونية والمخاطر التي تعترض لها المؤسسة في قضاياها في الخارج.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مسانيسا الامازيغي

    العارف النايض وحسن بوهادي وفيصل قرقاب واحمد كشادة والعميل السراج ومازن رمضان كل هؤلاء يتكالبون على أموال المؤسسة ويحاولون استغلال الفوضي في ليبيا ولكن نقول لهم مع كل الالم يوجد قضاة شرفاء لم يخضعوا لاغراءتكم وبالتالي ما تم اليوم هو تنفيذ حكم القضاء. وقد رعي تنفيذ الحكم كتيبة النواصي وهي ذات الكتيبة التي مكنت على حسن عند صدور قرار تكليفه الباطل. وبالتالي يوم قامت هذه الكتيبة بتنفيذ قرار الرئاسي فهي تتبع الداخلية وهي شرطة واليوم عندما نفذت حكم القضاء فهي ميليشية مسلحة اتقوا الله في ما تقولون واعلموا ان الله سوف ياخد على ايديكم أيها الظلمة السراق. وأقول للعارف النايض وشلته المذكورة أعلاه ملفاتكم عند النائب العام وعاجلا او اجلا سوف يتم محاسبتكم عن جميع أفعالكم أيها الاوغاد. وهذه جوله والباقي اعظم ان شاء الله.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً