اختطاف خمسة تابعين لوزارتي الدفاع والداخلية في بني وليد

اختطف، خلال اليومين الماضيين ، خمسة شباب من مدينة زليتن تابعين لوزارتي الداخلية والدفاع  بمنطقة وادي المردوم ببني وليد إثر إيقافهم من قبل بوابة وهمية لأتباع النظام السابق.

وأفاد مراسل ” وال ” بزليتن أن المخطوفين كانوا يعتقدون أن البوابة تابعة لقوات درع ليبيا بالمنطقة الوسطى ، وأوضح أن الشباب المختطفين هم ” عبدالغني الشعاب بن حريز وأبوبكر بشير النحائسي وعقيل عبدالغني انديشة وميلاد مفتاح الترهوني وأحمد بن حريز”.

من جهة اخرى ، حمل المجلس المحلي زليتن ، المجلس الاجتماعي ببني وليد مسؤولية ضمان سلامة المواطنين الذين اختطفوا على مشارف مدينة بني وليد.

وأكد الناطق الإعلامي باسم المجلس المحلي زليتن حسن بن صوفية ، أن ”المجلس المحلي زليتن ، قد حمّل المجلس الاجتماعي ببني وليد مسؤولية ضمان سلامة  المختطفين الخمسة” ، وتابع أنه  ”تم الاتصال بالخاطفين والاطمئنان على حالتهم ، وأن عمليات التفاوض جارية لإطلاق سراحهم”.

يشار إلى أن قوات تابعة لوزارتي الداخلية والدفاع تتمركز على مشارف بني وليد في انتظار إنهاء المهلة التي حددها قرار المؤتمر الوطني العام رقم (7) للقبض على بقايا اتباع النظام السابق المتواجدين بالمدينة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً