رئيس اللجنة التسييرية يلتقي مدير الدار العربية للكتاب ووفد الطلبة الليبيين وعميدالكلية المتوسطية بتونس

وكالة ليبيا الرقمية

على هامش زيارته للجمهورية التونسية للمشاركة في اجتماع وزراء الثقافة حوار 5 +5 التي انعقد في مدينة تونس، عقد السيد رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة حسن أونيس عدد من اللقاءات، استهلها بلقاء السيد عز الدين العقيدي مدير عام الدار العربية للكتاب فرع تونس، اطلع خلالها على أوضاع الدار العربية عن كثب وناقشا العديد من الأمور التي من شأنها المساهمة في عودة المؤسسة إلى تأدية دورها على أكمل وجه، وجرى الاتفاق على متابعة تنسيق العمل والتعاون بينهما، وفى ختام اللقاء تم اهداء مدونة النشر الشعبي التونسي من قبل مدير الدار العربية للكتاب للسيد أونيس.

واجتمع السيد رئيس اللجنة التسييرية مع رئيس الاتحاد العام لطلبة ليبيا فرع تونس السيد خليفة شناك و وفد من اتحاد عام طلبة ليبيا في تونس تناول اللقاء أحوال الطلبة الليبيين في المؤسسات التعليمية التونسية وتم إهداء درع للسيد أونيس لما بدله من اهتمام بالطلبة الليبيين في تونس.

كما اجتمع السيد أونيس بعميد الكلية المتوسطية بتونس الدعلى هامش زيارته للجمهورية التونسية للمشاركة في اجتماع وزراء الثقافة حوار 5 +5 التي عقدته وزارة الشؤون التونسية.

عقد السيد رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة حسن أونيس عدد من اللقاءات، استهلها بلقاء السيد عز الدين العقيدي مدير عام الدار العربية للكتاب فرع تونس، اطلع خلالها على أوضاع الدار العربية عن كثب وناقشا العديد من الأمور التي من شأنها المساهمة في عودة المؤسسة إلى تأدية دورها على أكمل وجه، وجرى الاتفاق على متابعة تنسيق العمل والتعاون بينهما، وفى ختام اللقاء تم اهداء مدونة النشر الشعبي التونسي من قبل مدير الدار العربية للكتاب للسيد أونيس.

واجتمع السيد رئيس اللجنة التسييرية برئيس اتحاد عام طلبة ليبيا فرع تونس السيد خليفة شناك تناول اللقاء أحوال الطلبة الليبيين في المؤسسات التعليمية التونسية.

كما اجتمع السيد أونيس بعميد الكلية المتوسطية بتونس الدكتور السيد الأعتر بهدف التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، واثتى السيد الأعتر على جهود رئيس الهيئة العامة للثقافة في سبيل الارتقاء بالشأن الثقافي الليبي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً