بلدي سبها يناقش إنشاء ميناء جاف داخل المدينة

وكالة ليبيا الرقمية

عقد ظهر اليوم بمقر المجلس البلدي سبها اجتماع ضم عميد المجلس البلدي المكلف ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بمدينة سبها.

حيث أوضح السيد “ابوسيف محمد” عميد المجلس البلدي سبها المكلف ان هذا الاجتماع كان مع رئيس غرفة التجارة والصناعة بمدينة سبها لغرض إنشاء ميناء جاف داخل مدينة سبها.

وأضاف ان الهدف من إنشاء الميناء يأتي خدمة للمدينة وكافة مناطق المنطقة الجنوبية.

وأشار أنه سيتم.خلال هذا الاجتماع مخاطبة مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة على مستوى ليبيا بهدف الحصول على الموافقة وسنعمل كابلدية على تقديم كل ما يلزم لإنجاح هذا الميناء.

وأضاف أن آلية عمل الميناء تقتصر على تفعيل سيارة نقل البضايع التي باتت تستغل لتجارة الهجرة الغير شرعية بهدف مكافحة ظاهرة التهريب كذلك إيجاد فرص عمل تحتوي الشباب من العمل بطرق غير سليمة.

من جانبه أضاف “منصور السريتي” رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بمدينة سبها انه تم خلال هذه الاجتماع مع عميد المجلس البلدي سبها المكلف لغرض إنشاء منطقة حرة بمدينةة سبها.

وأضاف أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على مخاطبة الجهات دات الاختصاص للنظر في هذا الموضوع فا المنطقة ستقدم خدمة للدولة اللبيية وكذلك الدول المجاورة لها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • mmmmm

    فكرة إنشاء ميناء جاف وسوق حرة بمدينة سبها خطوة ممتازة في طريق البناء والحضارة أتمنى أن تكلل بالنجاح ونتوقع أن تخدم مدن الجنوب الليبي وترفع وتحسن من مستوى المعيشة بها ، فهي خطوة في الطريق الصحيح نأمل من الجميع التعاون والتعاضد من أجل تحقيق هذه الفكرة لما لها من نفع سيعود على أهالينا بالجنوب
    سدد الله خطاكم ووفقكم لما يحب ويرضى ، وحفظ الله بلادنا ليبيا وجميع أهلها من كل سوء ومكروه .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً