طرابلس.. السراج يلتقي مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية

وكالة ليبيا الرقمية

استقبل السيد فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بمدينة طرابلس، السيد السفير صلاح الدين الجمالي مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية المكلف بالملف الليبي.

وبحث الجانبان في هذا اللقاء آخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا، حيث أشاد السيد الجمالي خلال الاجتماع بالجهود التي يبذلها السيد الرئيس والمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني للتوصل إلى حلول توافقية للخروج من المختنقات الحالية للأزمة السياسية الليبية، تستند إلى الإطار العام للاتفاق السياسي الليبي.

من جانبه عبر السيد الرئيس عن شكره لزيارة السيد الجمالي للعاصمة طرابلس، وعميق تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة الدول العربية والسيد أحمد أبو الغيط الأمين العام، للإسهام في دفع العملية السياسية للخروج من حالة الانسداد السياسي الحالي.

وتأتي زيارة السيد الجمالي في إطار سعي الجامعة العربية لإيجاد أرضية توافقية تجمع الأطراف الليبية المختلفة، والاعداد لطرح بعض الحلول والمقترحات العملية والتي من الممكن مناقشتها في مؤتمر القمة العربية القادم والتي ستعقد في العاصمة الاردنية عمان نهاية شهر مارس القادم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • سعيد

    الاجتماع القادم في الاردن الشقيق لكي تصل كل المعلومات الي اسرائيل غير منقوصة وتحت رعايتها لايمر اتفاق دون موافقة اسرائيلية اتنهي

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً