رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة يزور مدينة سرت

وكالة ليبيا الرقمية

قام السيد رئيس اللجنة التسيرية بالهيئة العامة للثقافة حسن فرج اونيس، صباح اليوم الجمعة 24 فبراير2017، بزيارة تفقدية لمدينة سرت.

ورافقه أعضاء اللجنة التسييرية بالهيئة، السيد محمد الهدار، والسيد عبدالحكيم القيادي، والسيد فوزي شكاب، عن مكتب مصراتة والسيد محمد السقاط المستشار الثقافي عن مدن الجنوب، والسيد عادل أبوستة مدير مكتب رئيس الهيئة، وعدد من موظفي الهيئة.

وكان في إستقباله مدير ميناء سرت البحري السيد محمد السيوى، والسيد مدير مكتب الثقافة سرت علاء فكرون، ورئيس مجلس المحلي السابق عبدالفتاح السيوى، وفوج كشاف سرت.

وقام خلالها بزيارة مكتب الثقافة بالمدينة والجهات التابعة لها، تفقد خلالها حالة هذه المرافق واطلع على الاضرار التي لحقت بها وما تحتاجه من أعمال صيانة حتى تتمكن من أداء عملها.

وشملت زيارة السيد رئيس الهيئة والوفد المرافق له زيارة مقر لجنة النازحين مطلعا على سير عملها واستمع من المسئولين هناك الى ما تحتاجه هذه اللجنة لعودة الحياة الى طبيعتها.

وإثر ذلك توجه السيد رئيس اللجنة الى مقر الغرفة الامنية لقوات البنيان المرصوص للإطلاع على أحوالهم شاكرا لهم ما قدموه من تامين لهذه الزيارة، وايضا وجه الشكر لإفراد حماية سرية شهداء سرت وسرية الشهيد مصطفى بن رابعة، وسرية 19 مشاة الذين قاموا بتامين حركة وفد الهيئة الزائر لمدينة سرت.

في ختام الزيارة تم تقديم درع من مكتب الثقافة سرت وشهادة شكر من سرية شهداء سرت وسرية الشهيد مصطفى بن رابعة وسريه 19 للسيد رئيس اللجنة التسييرية باعتباره أول مسئول يزور سرت بعد التحرير.