اتحاد طلبة الطب بجامعة طرابلس يُطلق بطاقة التخفيضات الطلابية

عين ليبيا

أطلق اتحاد طلبة كلية الطب بجامعة طرابلس، مشروع البطاقات التجارية لطلبة كلية الطب، تُقدم لحامليها تخفيضات تصل إلى 30% في أكثر من 40 جهة (مراكز ومحلات) مختلفة داخل العاصمة طرابلس.

وقال رئيس مكتب العلاقات العامة باتحاد طلبة كلية الطب، مهيمن الصابري، في تصريح خاص لـ”عين ليبيا”، إن مشروع البطاقات التجارية سيساعد طلاب كلية الطب في تخفيض نفقات الدراسة، ويعتبر داعم حقيقي للطالب في هذه الفترة. يعتبر مشروع البطاقات التجارية، طريقة معتمدة في دول كثيرة في العالم، حيث تُساعد طلاب الجامعات والمعاهد في تخفيض مستوى الإنفاق على الدراسة.

وأضاف الصابري، في تصريحه، بالقول: إن هدف اتحاد طلبة الطب في جامعة طرابلس من خلال المشروع هو دعم طلاب الجامعات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. ويُمكن حاملي البطاقات التجارية من طلبة الجامعة في استعمالها لمدة سنة كاملة لدى 45 جهة مختلفة (مصحات، صيدليات، معدات طبية، مراكز تدريس، محلات ملابس وعطور، معدات رياضية، قرطسيات ومكاتب) داخل العاصمة طرابلس.

رئيس مكتب العلاقات أكد إن مشروع البطاقة التجارية سيساعد أيضًا الجهات الداعمة وأصحاب المراكز والمحال التجارية في تعزيز مبيعاتها وأرباحها، مع الركود الذي يعيشه الاقتصاد الوطني هذه الأيام.