ليكسار تطلق بطاقة ذاكرة جديدة لكاميرات الأكشن‬

وكالات

أعلنت شركة ليكسار عن توسيع باقة ‫موديلاتها من بطاقات الذاكرة الاحترافية من خلال طرح الموديل الجديد (UHS-II-U3) بسعة تخزينية تبلغ 256 غيغابايتا.

‫وأوضحت الشركة الأميركية أن سرعة قراءة البيانات ببطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة تصل إلى 150 ميغابايتا/الثانية، وتصل سرعة الكتابة تسعين ميغابايتا/الثانية.

وبفضل التصميم المدمج لبطاقة الذاكرة الخارجية وسعتها التخزينية الكبيرة ‫فإنها تناسب الاستخدام مع كاميرات الفيديو الرقمية لتصوير الأحداث ‫الرياضية والأكشن، ومن أجل تسجيل الأفلام بدقة الوضوح الفائق.

وبالإضافة إلى ذلك أكدت شركة ليكسار أنها قامت باختبار الموديل الجديد ‫مع كاميرات (Gopro)، وتضمن من خلال الشهادة (Works with GoPro) عمل بطاقة ‫الذاكرة الخارجية (Micro-SD) بكفاءة مثالية مع كاميرات الفيديو (Gopro).

‫وأضافت الشركة أن بطاقة الذاكرة (Professional 1000x Micro ‫SDXC 256 GB) الجديدة يمكن الاستفادة منها من أجل التخزين السريع لمقاطع ‫الفيديو الطويلة بتقنية الدقة الفائقة الكاملة (Full HD)، إذ تكفي السعة ‫التخزينية لبطاقة الذاكرة الجيدة لاستيعاب ما يصل إلى تسع ساعات من ‫أفلام الفيديو بدقة “4K”.

‫وبطبيعة الحال يمكن استعمال بطاقة الذاكرة من ليكسار في الهواتف الذكية ‫والحواسب اللوحية، وتوفر مساحة تخزينية لاستيعاب ما يصل إلى 36 ساعة من ‫مقاطع الفيديو بدقة الوضوح الفائق “HD” أو أكثر من 67 ألفا وستمئة صورة أو 58 ألفا ومئة أغنية “MP3”.

‫ومن المقرر طرح بطاقة الذاكرة ليكسار (Professional 1000x Micro SDXC 256 ‫GB) في الأسواق العالمية منتصف مارس/آذار الجاري.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً