بالفيديو: هالة المصراتي تنفي خبر مقتلها

ظهرت الإعلامية الليبية هالة المصراتي وهي ترتدي العباءة والحجاب في فيديو انتشر اليوم الأحد علي مواقع التواصل الاجتماعي تنفي فيه خبر مقتلها.

http://www.youtube.com/watch?v=IMdNrMgTh88

هنأت هالة المصراتي في بداية الفيديو الشعب الليبي بمناسبة مرور عام علي ذكري الثورة الليبية يوم 17 فبراير، وذكرت تاريخ اليوم الأحد وهو 19-2-2012، لتأكيد أنه الفيديو صحيح وسجل بالفعل اليوم.

قالت “لا زلت حية، ولا زلت موجودة بين الثوار طوال فترة الستة شهور، ولم أقتل، ولم أعامل بشكل سيئ، ولكني كانوا يعاملوني كأخت لهم”.

وأضافت المصراتي: “استغربت من الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام العربية وغير العربية، حول مقتلي أو تعرضي للتعذيب، وأحببت أن أنفي الخبر وأنني بخير والحمد لله”.

كانت أنباء قد تداولت عن مقتل هالة، التي كانت مؤيدة لنظام العقيد الراحل معمر القذافي في زنزانتها، بعد سخريتها من الذكرى الأولى للثورة الليبية في 17 فبراير 2011.

يذكر أن الفيديو بدأ برسالة إلي ثوار ليبيا وهي كالتالي : “أخي الليبي أخي الثأر إنك عندما تعامل الأسير بالحسني، فأنت علي حق وتعمل بأصلك الليبي الطيب وفق تقاليدنا المتعارف عليها، وتعمل بشرع الله وسنة رسوله، وبأخلاق العربي الأصيل مهما كان فعل الأسير ومنصبه وجريمته في حقنا فهم ليسوا قدوة لنا مهما فعلوا”.

وانتهي الفيديو برسالة أيضاً هدفها توضيح أن هذا الفيديو لغرض نفي خبر مقتلها ويس للدعاية ولا التشفي ولا لمخالفة القوانين المعمول بها دولياً.