في اجتماعها الدوري؛ “البريقة” تناقش العراقيل والمشاكل بالشركة

وكالة ليبيا الرقمية

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2017 بصالة الاجتماعات الرئيسة بمبنى طريق المطار الاجتماع الدوري لشركة البريقة برئاسة السيد رئيس لجنة الإدارة بالوكالة وبحضور السيد عضو لجنة الإدارة للشؤون المالية والمبيعات والحاسب الآلي والاتصالات والسيد عضو لجنة الإدارة للتشغيل والتزويد والنقل البحري والمواد والسادة المدراء والمدراء العموم ورؤساء لجان العطاءات والمشتريات وعدد من اللجان الآخرى كما حضر عبر الدائرة المغلقة السادة مدير عام المناطق الوسطى والشرقية ومدراء الإدارات والسادة بإدارة منطقة طبرق.

استهل السيد رئيس لجنة الإدارة في كلمته الترحيب بالحضور وأعطى الاذن لعرض المشاكل والعراقيل التي تم عرضها على السيد رئيس لجنة الإدارة بالوكالة خلال زيارته الميدانية التي قام بها خلال الأسبوع الماضي لمناطق (الزاوية – سبها – مصراتة) وإحالة كل مشكلة للإدارات ذات الاختصاص لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها من قبل المختصين.

ومن ثم أعطي الاذن للبدء في الاجندة الخاصة بالاجتماع وهي كالتالي:

البند الأول:
ملاحظـــات لجنة المشتريات العليا من ناحية التأهيل المسبق وإعداد العروض وإعداد العقد من قبل الإدارة القانونية بالتنسيق مع الإدارة الطالبة والسقف الزمني لإحالة طلب المشتريات للجنة المشتريات وكيفية إعداد الطلبات الشرائية الموسمية (كالملابس وغيرها) وملاحظات الإدارة القانونية في أهم ما تم عرضه وطرحه من لجنة المشتريات العليا وتم الاستماع الي ملاحظات السادة بالمنطقة الوسطى والشرقية.

البند الثاني:
عرض تقرير لجنة دراسة الجعل لتقييم ودراسة الجعل وتحديد هامش التخزين والمناولة للشركة وعرض مقارنة التكاليف لعدة سنوات ماضية وتقديم شروح مستفيضة بهذا الخصوص.

البند الثالث:
عرض تقرير لجنة المتابعة لتحصيل وتسوية الديون المستحقة من الجهات والشركات العامة والخاصة والمصادقة عليها من قبل الجهات مثل ( الكهرباء – الجيش – تحلية المياه – خطوط الطيران ) وعملية البيع بالبيع المسبق التي اتجهت له الشركة لبيع المحروقات.

البند الرابع:
عرض مرئي من قبل لجنة إدارة مشروع منظومات الحل الشامل اوركل ERP والى ما توصل إليه المشروع ولما له من أهمية قصوى حيث يعتبر أحد استحقاقات الخطة الاستراتيجة التي اطلقتها الشركة.

فتح باب النقاشات المستفيضة من قبل السادة الحضور من المناطق الجنوبية والغربية والوسطى والشرقية عبر الدائرة المغلقة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً