السوحلي والناكوع يناقشان التطورات الأمنية في البلاد

وكالة ليبيا الرقمية

اجتمع رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد “د.عبدالرحمن السويحلي” اليوم الأربعاء بآمر الحرس الرئاسي العميد “نجمي الناكوع” في العاصمة طرابلس.

حيث تناول الإجتماع التطورات الأمنية في البلاد، والخطوات العملية التي اتخذها الحرس الرئاسي لتأمين كافة مؤسسات الدولة والمنشآت الحيوية في العاصمة طرابلس وجميع أنحاء البلاد.

وقد أكد السيد الرئيس دعم المجلس الأعلى للدولة للحرس الرئاسي في تنفيذ مهامه لبسط سيطرة الدولة وتأمين كافة مؤسساتها ومنافذها الحدودية، والحد من ظاهر انتشار السلاح والمجموعات المسلحة الخارجة عن القانون وشرعية حكومة الوفاق الوطني.

من جانبه أكد العميد “الناكوع” استمرار الحرس الرئاسي في مواجهة التحديات الأمنية في العاصمة طرابلس، والقيام بمهامه ودعم مؤسستي الجيش والشرطة تحت سلطة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبــــــــــر عاجــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة اعلان دولة شرق ليبيا ودولة غرب ليبيا قريبا واعادة بناء قوس النص رمز الانفصال الذي دمره الزعيم معمر القذافي .

    الي الاخوة الكرام في صفحة موقع عين ليبيا هذة رسالتي الي اخوتنا في الشرق والغرب الليبي احذروا من هذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية لتقسيم ليبياارجو النشر والتعميم علي نطاق واسع ,,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة اعلان دولة شرق ليبيا ودولة غرب ليبيا قريبا واعادة بناء قوس النص رمز الانفصال الذي دمره الزعيم معمر القذافي .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز و مراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الثلاثاء 7 / 3 / 2017 المؤامرة الأمريكية و الصهيونية مستمرة على ليبيا هناك دول اجنبية استعمارية وبعض الدول العربية تساهم في اشعال الحرب الاهلية من اجل تقسيم ليبيا تفيد مصادر مطلعة بقيام مجموعة ليبية من شرق ليبيا وغربها تتكون من اكثر من 3000 شخص من النشطاء السياسيين والإجتماعيين والاعلاميين وحتى العسكريين عن اطلاق مبادرة عربية ودولية في الايام القادمة تتركز علي انفصال شرق ليبيا عن غربها واقامة دولة شرق ليبيا المستقلة ودولة غرب ليبيا المستقلة هذة المجموعة الانفصالية الشرقية والغربية الليبية ايضا سوف تقوم باعادة بناء قوس النص الذي كان يفصل شرق ليبيا عن غربها وتاتي هذة الخطوة الانفصالية ردا علي المعارك التي تدور في الهلال النفطي بين قوات سرايا الدفاع عن بنغازي، وهو تكتل لمجموعات إسلامية مسلحة وبين جيش المشير خليفة حفتر
    ونقل الصحفي المستقل اسعد امبية ابوقيلة للعلم ان بناء قوس النص يعتبر بذاية تقسيم ليبيا وكان قوس النص الواقع بالقرب من راس لانوف يمثل بوابة حدودية كانت تفصل بين برقة وطرابلس منذ الاستعمار الايطالي وكان موجود ابضا في فترة حكم الملك ادريس السنوسي وبعد قيام ثورة الفاتح العظيم قام الزعيم الليبي معمر القذافي بهدم القوس في سنة 1970 معتبرا دلك القوس رمز لتقسيم ليبيا مرة اخري
    وختم أسعد أمبية أبوقيلة بقوله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لإسقاط نظامالزعيم معمر القدافي أصبحت ليبيا تعيش حالة من عدم الأمان والاستقرار تهدد البلاد بالحرب الاهلية وتقسيم ليبياوعودة الاستعمار ولأول مرة تشهد ليبيا حكومتين وبرلمانين في طرابلس وطبرق مصرفين مركزين زاحد في شرق ليبيا والاخر في غربها وبالتحديد في العاصمة طرابلس وتشهد سيطرة مجموعات مسلحة ومايتبعها تسيطر على مدينة مصراتة والعاصمة طرابلس و جيش الكرامة التابعة الي المشير خليفة حفتر يسيطر على اغلب مدن شرق ليبيا بما فيها عاصمة شرق ليبيا مدينة بنغازي .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحقي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة اعلان دولة شرق ليبيا ودولة غرب ليبيا قريبا واعادة بناء قوس النص رمز الانفصال الذي دمره الزعيم معمر القذافي
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-50141.htm

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً