نجاة مدير شرطة بنغازي ‘العقيد محمد بن حليم’ من الاغتيال

أعلنت مصادر أمنية عن نجاة مدير إدارة الشرطة في مدينة بنغازي من تفجير استهدف سيارته اليوم السبت، مشيرة إلى أنه لم يسفر عن وقوع خسائر في الأرواح.

وأكد ماجد العبيدي -المتحدث باسم الشرطة الليبية- أن مجهولين وضعوا شحنة ناسفة محلية الصنع تحت سيارة العقيد محمد بن حليم الذي كان بمنزله في هذه الأثناء، مضيفا أن الانفجار لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وقال العبيدي: “إن العقيد أدار محرك السيارة ودخل منزله لجلب أغراضه، وفي هذه الأثناء انفجرت السيارة”.

ويعد هجوم اليوم الأحدث ضد كبار ضباط ومسئولي الشرطة والجيش في مهد الثورة التي أطاحت بالقذافي. كما تأتي قبل أسبوع من الذكرى السنوية الأولى لمقتله على يد الثوار.

ومن ضمن المستهدفين مسئولون أمني سابقون في عهد النظام السابق، وبن حليم واحد من هؤلاء الذين احتفظوا بمناصبهم حتى بعد الثورة.

وفي العاشر من أغسطس الماضي قتل مجهولون قائد الذخيرة والتسلح في الجيش الليبي محمد الفيتوري بعد خروجه من صلاة الجمعة في بنغازي. والفيتوري أحد الضباط الذين انشقوا عن نظام القذافي بعد اندلاع الثورة الليبية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اليوم شرطة على شركة الكهرباء الناس قولو حسبي الله نعم الوكيل شرطة طيب امسك شركة العامة الكهرباء للناس سجون وزارة الداخلية وزير التقافي مع السيد محمد سالم الفاخري اسمع ياشرطة شركة العامة الكهرباء مبلغ فلوس 250000 او 150000 اكبر من فلوس في العالم 9000.000 دينارت يمسك حاطة في السجن هضا كم يعبي 4مليار الناس كهرباء بس

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً