حضور مُميز للوفد الليبي بمعرض ومؤتمر شمال أفريقيا للبترول

وكالة ليبيا الرقمية

شارك وفدً من قطاع النفط والغاز في فاعليات مؤتمر ومعرض شمال أفريقيا للبترول الذى يعقد بمدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 21 الى 24 مارس 2017.

ترأس الوفد السيد عيسى خليفة ميلاد عضو لجنة الإدارة مدير عام الهندسة والمشروعات بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ، وضم الوفد عدداً من المختصين فى مجالات الاستكشاف والانتاج والتصنيع من المؤسسة والشركات النفطية الوطنية.

حضر هذا الحدث الهام رؤساء ومسؤولين من شركات النفط العالمية والوطنية والشركات الخدمية من 35 بلداً وعدداً كبيراً من الخبراء فى مجال النفط والغاز، حيث تم عقد العديد من ورش العمل وإلقاء محاضرات شملت نواحى الانشطة البترولية والتطبيقات والاتجاهات المستقبلية والبنى التحتية.

وعلى هامش المؤتمر أقيم معرض شارك فيه أكثر من 500 عارض من مختلف قارات العالم، تمثل في الشركات العالمية المصنعة للمعدات النفطية ومزودي الخدمات الفنية وشركات الانتاج والتصنيع وغيرها من الشركات ذات العلاقة وذلك لاستعرض أخر المستجدات فى الصناعة البترولية والغازية والطاقات المتجددة بمنطقة شمال أفريقيا.

وكان للمؤسسة الوطنية للنفط حضورا مميزاً حيث شاركت بجناح فى هذا المعرض تردد عليه العديد من الزوار والمختصين من أجل الاطلاع عن قرب على الوضع الحالي للقطاع.

وفى ذات الوقت التقى الوفد العديد من الشركات العالمية لمناقشة خطط القطاع المستقبلية حيث أبدت الشركات رغبتها فى العودة إلى ليبيا حال استقرار الأمن للمساهمة فى تقديم الخدمات التى من شأنها زيادة القدرة الانتاجية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً