سيالة ينفي طلبه إيقاف عملية عاصفة المتوسط

وكالة ليبيا الرقمية 

نفى وزير خارجية الوفاق المفوض محمد سيالة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن طلبه شفهياً من لجنة أزمة الوقود والغاز إيقاف عملية عاصفة المتوسط بطلب من السلطات التونسية.

وأكد سيالة أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، ولم يحصل أبداً ولايمكن ان يعترض وزير الخارجية علي أي عملية تنهي سرقة أرزاق الليبيين وقال أن الجانب التونسي لم يطلب أصلاً هذا المطلب وأن هذا القرار إجراء سيادي ليبي لحماية ثروة الليبيين ومنعها من التهريب. وفق ادارة الاعلام والتواصل التابعة للرئاسي.

وأشاد سيالة أيضاً وفقاً لمكتب الإعلام بوزارة الخارجية بما تقوم به لجنة أزمة الوقود والغاز وبعملية عاصفة المتوسط بمكافحة المهربين والحفاظ على مقدرات الشعب الليبي من التهريب والسرقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كريم

    تعتبر عملية عاصفة المتوسط خطوة إيجابية بالرغم وجود تأخير كثير في تنفيذها لكن إنشاء الله بداية طيبة ونحتاج الكثير من الأهتمام بالشعب الليبي وخاصة المواطن العادي الذي يتقاضى مرتبة من الدولة حيث يعاني الليبيين من إرتفاع كبير في الأسعار المواد الغذائية وتدني كبير للقيمة الشرائية للدينار الليبي نتيجة للتجار العملة في السوق السوداء وكذلك يعمل التجار الأخرين على أستغلال مثل هذه الظروف من سماسرة الأزمات في رفع السعر على المواطن والمواطن يعاني من نقص السيولة لذلك نحتاج منكم بذل المزيد من الجهد لمحاربة هولاء وهم تجار العملة في السوق السوداء وسماسرة الأزمات .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً