الأهلي طرابلس ينظم دورته الوديّة بمشاركة 5 فرق

وكالات

أصدرت إدارة نادي الاهلي طرابلس جدول مباريات بطولة الأهلي الودية الثانية التي ستنطلق يوم الاربعاء المقبل، بملعب طرابلس الدولي بمشاركة 5 فرق هي الاهلي طرابلس، المدينة، النصر، الأخضر والسويحلي.

وسيشهد افتتاح البطولة إقامة مبارتين تجمع الأولى فريقيّ المدينة والسويحلي في تمام الساعة 3، فيما يلتقي في المباراة الثانية مستضيف البطولة الاهلي طرابلس ونظيره الاخضر في تمام الساعة 5 وسيبقى فريق النصر دون لعب مباريات في الجولة الاولي .

وتتواصل مباريات البطولة الودية يوم الاحد 23 من ابريل الجاري بإجراء مبارتين الاولى في تمام الساعة 3 تجمع الاخضر والسويحلي فيما يتقابل الاهلي طرابلس والنصر في المباراة الثانية في تمام الساعة 5 ويبقى المدينة راحة خلال الجولة الثانية .

وفي الجولة الثالثة التي تنطلق يوم الأربعاء 26 ابريل الجاري بلقاء يجمع الاخضر والمدينة على تمام الساعة 3 ويواجه النصر نظيره السويحلي في ذات التاريخ في ى تمام الساعة 5 ويبقى الأهلي طرابلس راحة في هذه الجولة.

وفي الجولة الرابعة من البطولة التي تقام السبت 29 من ابريل الجاري يلتقي النصر ومنافسه المدينة في تمام الساعة 3 ويواجه الاهلي طرابلس ضيفه السويحلي في تمام الساعة 5 فيما يرتاح فريق الاخضر في هذه الجولة .

وتختتم البطولة في الجولة الخامسة بإجراء مبارتين يواجة في الاولى الاخضر منافسه النصر ويلتقي الاهلي طرابلس فريق المدينة في اللقاء الثاني الذي يشهد راحة لفريق السويحلي .

وتنظم الاندية مسابقات لفرقها في ظل غياب الدوري الليبي لكرة القدم الذي اشترطت عدد من الاندية دعمًا ماليًا لانطلاقه .

ونظم نادي ابو سليم بالعاصمة طرابلس بطولة ودية خلال الفترة الماضية شاركت فيها 6 فرق هي الاهلي طرابلس الذي نال اللقب وخليج سرت والاتحاد المصراتي والشط ودارنس وأبو سليم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً