عضو بمجلس الدولة: يُمكن تعديل المادة الثامنة من الإتفاق السياسي

عين ليبيا 

قال عضو المجلس الأعلى للدولة في طرابلس، أحمد لنقي، اليوم الإثنين، إن إعادة النظر وتعديل المادة الثامنة من الإتفاق السياسي يُمكن أن يتم بعد أخد رأي كافة قادة الجيش في الشرق والغرب والجنوب.

وأكد أحمد لنقي قال في تصريح صحفي، لـ”عين ليبيا”، أن ضباط الجيش من كل المناطق بإمكانهم وضع تصور بشان المؤسسة العسكرية ومناقشة المادة الثامنة في حال كان لديهم القدرة والشجاعة والوطنية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • يا سلام عليك يا سي احمد لولا الجيش راه بنغازى أصبحت الرقه او تورا بورا. ،وقولها بشجاعه انك ضد تعيين المشير حفتر وللعلم برقه وبنغازى التى انت منها لا تتنازل عن تمسكها بالمشير انت لأتعرف بنغازى وخاصه بعد طردك من مطار الأبرق

  • العابر_2017

    ياسلام عليك ياسي احمد بعد ما جاء المشير اصبحنا نتكلم عن برقه وبنغازي وكانها ليست من الوطن الواحد ونتهم الاشخاص الذين يحاولون اقتراح ما من شانه الخروج بالوطن من عنق الزجاجه ويجنبنا المزيد من سفك الدماء وخسارة العديد من عماد الامه الليبيه وهم الشباب والمزيد من الازمات التى اصبح يعانيها المواطن راقد الريح فنجد من لايزال بيننا من يمجد الوهم ويتعلق بالعصبيه المقيته وجاهلية أمرنا ان نتركها لانها منتنه .
    ليبيا عبر كل العصور لم ولن تكون موطنا للتعصب والتطرف بشتى انواعه لانها تقع فى قلب الوطن العربي ولها اسما يقراء من الاتجاهين .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً