درس إنتر ميلان يدفع يوفنتوس للتخلي عن الكبار

وكالات

يضع مسؤولو يوفنتوس نصب أعينهم ما تعرض له الغريم اللدود إنتر ميلان بعد تحقيقه للثلاثية عام 2010 وانهيار الفريق بشكل كامل بعدها وعدم تحقيقه أي بطولة منذ حينها باستثناء الفوز ببطولة كأس إيطاليا مرة واحدة ودخول الفريق في دوامة لم يخرج منها حتى الآن.

موقع (كالتشيو نيوز 24) أكد أن المدافع ليوناردو بونوتشي سيتم السماح له بمغادرة الفريق إذا ما أراد في حالة ما كرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضه الضخم الذي تقدم به الصيف الماضي والذي وصل إلى 60 مليون يورو ورفضه وقتها يوفنتوس واللاعب أيضاً ولكن بشرط أن يحقق الفريق الإيطالي الثلاثية هذا العام.

وأشار الموقع إلى أن السبب في ذلك سيكون ضرورة تجديد الفريق بشكل سريع في حالة تحقيق الثلاثية خشية حدوث تشبع لدى اللاعبين بتحقيق كل الألقاب الممكنة وضرورة ضم لاعبين جدد لا يزالون جائعين لتحقيق المزيد من الانتصارات مع الفريق وهو الأمر الذي لم تفعله إدارة الإنتر بعد الثلاثية وكلّف النادي الكثير.

اللاعبون الذي سيتم السماح لهم بالمغادرة في حالة الفوز بالثلاثية وفي حالة وصول عروض ضخمة هم كبار السن أمثال ماريو ماندزوكيتش وستيفين ليشتنشتاينر وسامي خضيرة أو ليوناردو بونوتشي في حالة إصرار المدرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على محاولة ضمه من جديد بعد فشل محاولة الصيف الماضي.