الوطنية لحقوق الانسان بليبيا تُرحب بلقاء حفتر مع السراج

وكالة ليبيا الرقمية

تعرب اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا، عن ترحيبها الكبير باللقاء الذي جمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق المهندس/ فائز السراج والقائد العام المشير / خليفة حفتر، بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء 2 من مايو.

حيث يعد هذا اللقاء خطوة إيجابية وجيدة ونقطة تحول في مسار تحقيق السلام والتوافق الوطني وتساهم في إنهاء الأزمة الليبية و حالة الانقسام والتشطئ الاجتماعي والصراع السياسي الذي كان ولازالت تداعياته وأثاره الوخيمة على الأوضاع الانسانية والمعيشية والأمنية في حياة المواطنين وكما يسهم هذا اللقاء في الإسراع في حل الأزمة الليبية الراهنة وتدفع في اتجاه الحل السلمي والسياسي للأزمة الليبية من خلال الحوار الوطني.

وكما تعرب اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا، عن تثمينها وامتنانها للجهود التي قامت بها دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية من أجل تحقيق اللقاء ودفعه في اتجاه حل الازمة الليبية وتحقيق السلام والاستقرار والوفاق الوطني في ليبيا.

و تأمل اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا، أن يتوج هذا اللقاء المرتقب بين المشير/ حفتر والمهندس / السراج في أبوظبي اليوم بنتائج يتوصل من خلالها أبرز طرفين في المشهد الليبي لتوافق واتفاق يضمن حل الأزمة الليبية وينهي حالة الانقسام السياسي والازمة الانسانية و الاقتصادية والسياسية والأمنية في ليبيا.

حيث يعول الليبيين بشكل كبير على هذا اللقاء ورغبتهم الجامحة في إنهاء الأزمة وأمل التوصل إلى تفهمات سياسية بين جميع الأطراف.