الاتحاد الليبي يوضح حالات لاعبيه المصابين

وكالة ليبيا الرقمية

أراح مدرب فريق الاتحاد الليبي، عبد الحفيظ أربيش، لاعبيه، اليوم السبت وغدًا، بعد أن خاض الفريق سلسلة من المباريات الودية، وقرر المدرب الرجوع للتدريبات يوم الاثنين المقبل.

ومن جانبه، قال مدير الكرة بنادي الاتحاد، عبد الرحيم العماري، إن اللاعب معاذ عيسى التحق بالفريق بعد عودته من تونس، عقب المشاركة مع منتخب ليبيا للشباب.

وأضاف، في تصريحات لـ”كووورة”، أن لاعب الفريق، علاء القجدار، لاتزال أمامه 4 جلسات علاج قبل أن يعود للتدريبات، فيما يواصل إبراهيم أبو ساق، وناجي درا، علاجهما وتأهيلهما بتونس، وبخصوص المباريات الودية المقبلة، أوضح مدير الكرة أن الاتحاد لم ينسق للعب أي مباراة جديدة حتى الآن.

وكان الاتحاد قد خاض عدة مباريات ودية تحضيرية، آخرها أمس الجمعة أمام النصر، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة بملعب طرابلس الدولي.

أهداف الاتحاد جاءت في الشوط الاول، عن طريق محمد الطبال في الدقيقة 21، وعبد العاطي العباسي في الدقيقة 32، وأحمد الزوي في الدقيقة 37.

كما لعب الفريق وديًا، الثلاثاء الماضي، أمام الاتحاد المصراتي، وحقق الفوز عليه بنتيجة 1-0، وجاء الهدف عن طريق الخطأ، عندما أرسل اللاعب أحمد المقصي كرة عرضية غير مسارها مدافع الاتحاد المصراتي، ليغالط حارس مرماه.