مجلس النواب: زيارة مساهل انتهاكٌ واضحٌ لسيادة الدولة الليبية

عين ليبيا 

أصدرت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب في طبرق، بيانًا حول زيارة وزير الدولة الجزائري للشؤون الإفريقية والعربية عبدالقادر مساهل، لمدن الجنوب الليبي أمس السبت، معبرة عن رفضها لهذه الزيارة.

لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اعتبرت زيارة الوزير الجزائري بدون إذن مسبق من السلطات الليبية، انتهاكا واضحا وصريحا لسيادة الدولة.

وحذرت اللجنة الوزير الجزائري، من مغبة ما قام به من تجاوزات واجتماعه مع شخصيات محلية وعسكرية لا تزال تحمل الحقد والعداء لليبيين. بحسب البيان.

وكان عبد القادر مساهل وصل إلى مدينة غات جنوب غرب ليبيا، أمس السبت، في زيارة مفاجئة التقى خلالها مسؤوليين محليين وزعماء قبائل وشخصيات عسكرية ومدنية من مختلف مدن الجنوب. يشار الى ان زيارة الوزير الجزائري عبد القادر مساهل الى ليبيا هي الثانية بعد قيامه بمباحثات مع مسؤولين شرق وغرب البلاد.

تعليقات حول الموضوع

تعليقان 2
  1. 1- بواسطة: وطني 2017/05/07

    انتم السبب في ذلك قاعدين تتصارعوا فيما بينكم وتركتوا سيادة ليبيا في مهب الريح

  2. 2- بواسطة: العابر_2017 2017/05/08

    تتصارعون على المصالح وتتكالبون على المكاسب وتلهتون وراء الاطماع وتقفون عثره امام بناء الدولة التى تتباكون على انتهاك سيادتها وانتم من داس على هذه السيادة بعرقلة الحوار والوفاق للوصول الى بناء كيان يمكن ان يكون دولة فى المستقبل ، تترفهون بالفنادق سبع نجوم وتنعمون بالمياه الباردة والطعام الفاخر وتنفقون الالاف الدولارات على امتاع انفسكم ولاتبالون بالذين يعانون البرد والحر والجوع والعطش ويقبعون فى الظلام ويقفون طوابير طويلة لتلقى مساعدات انسانيه من غذاء ودواء مقدمة صدقات من دولة الجزائر وانتم لاتفعلون شيئا لهم بل نراكم تشحذون هممكم الوضيعه وتدعون ما لا تملكون فسحقا لكم جميعا وسوف يحاسبكم هذا الشعب المقهور حسابا عسيرا وان غذا لناظره قريب.

تعليقان 2