“أسبوع ليبيا” اليوم تحتضنه واشنطن

عين ليبيا

تحتضن واشنطن ،اليوم  “أسبوع ليبيا “،بمشاركة شخصيات سياسية ليبية مهمة، وشخصيات أوروبية وأمريكية ، بهدف مناقشة الوضع الليبي.حسبما جاء في خبر نشرته وكالة تونس أفريقيا للأنباء على موقعها الإلكتروني.

تونس أفريقيا للأنباء اوضحت أنه من المقرر ان يناقش الحاضرون الوضع السياسي و الأمني و الاقتصادي في ليبيا، خصوصا و ان الوضع الليبي يشهد تأزّمًا ملحوظا.

يشار إلى أن هناك مساعي دوليّة تدفع باحتواء الازمة الليبية ،كان آخرها اللقاء الذي جمع بين قائد القوات المسلحة و رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السّراج  في الامارت بعد وساطة دولية وعربية.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: mmmmm 2017/05/11

    الحمد لله أصبحت ليبيا تحضى بإهتمام ورعاية دولية كبيرة ، يا ترى مالسر في ذلك ؟ هل هو مواردها الطبيعية الغضة والوفيرة أم موقعها الجغرافي في وسط ساحل أفريقيا الشمالي قبالة القارة الأوربية ؟
    أنا أتحير وأقلق من سذاجة سياسيوها وقادتها وولاة الأمر فيها الذين لا يعون هذا الإهتمام من طرف المجتمع الدولي ، ألم يكن بالأحرى أن يراجعوا أنفسهم وأن يتقوا الله في أنفسهم أولا ، ثم وأن يتقوا الله في هذه البلاد الطيبة بأهلها أصلح الله حالهم وأحوالهم ووفق الله كل أهل ليبيا لما يحبه ويرضاه وحفظم من كل سوء ومكروه .

تعليق واحد