أرتيتا يمنح أرسنال فوزا قاتلا على كوينز

فرحة أرتيتا بهدفه مع الأرسنال

قاد لاعب الوسط الدولي الإسباني، ميكيل أرتيتا، فريقه أرسنال للفوز على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدف دون رد، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب كوينز بارك بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد طرد لاعب وسطه الكاميروني ستيفان مبيا.

وسجل أرتيتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ليمنح أرسنال ثلاث نقاط غالية.

ورفع أرسنال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كوينز عند ثلاث نقاط في المركز الأخير.

وشارك أنطون فرديناند، مدافع فريق كوينز بارك رينجرز، في مبادرة مكافحة العنصرية عبر ارتداء قميص يحمل عبارات مناهضة للعنصرية خلال المباراة امام أرسنال. وكان فرديناند أحد اللاعبين ذوي البشرة السمراء الذين رفضوا ارتداء قمصان تحمل عبارات مناهضة للعنصرية الأسبوع الماضي، احتجاجا على ما وصفوه بأنه قصور في مجال مكافحة العنصرية.

وكان هناك احتجاجات واسعة بسبب ضعف العقوبة التي صدرت بحق جون تيري قائد تشيلسي، الذي تقرر إيقافه أربع مباريات عقب توجيه إهانة عنصرية لفرديناند العام الماضي.

وتعادل فولهام مع مضيفه ريدينج 3-3 في مباراة مثيرة، ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس مقابل أربع نقاط لريدينج في المركز التاسع عشر.

وتقدم ميكيلي ليجتيرود بهدف لريدينج في الدقيقة 26، وأدرك براين رويز جونزاليس التعادل لفولهام في الدقيقة 61، ثم أضاف كريس بيرد الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وتمكن جاريث ماكليري من إدراك التعادل لريدينج في الدقيقة 85، ولكن قبل دقيقتين على نهاية المباراة سجل المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف الهدف الثالث لفولهام.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف لاعب الوسط الويلزي هال روبسون كانو هدف التعادل لريدينج.

وفي باقي المباريات، فاز ويجان أتليتك على ضيفه ويستهام 2-1، وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سندرلاند سلبيا.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة أستون فيلا مع ضيفه نورويتش سيتي. وتقدم كريستيان بنتيكي بهدف لأستون فيلا في الدقيقة 27، ولكن نورويتش تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 79 بتوقيع مايكل تيرنر.

ولعب فيلا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد جوزيف بينيت لتدخله بعنف مع أيليوت بينيت.

ورفع نورويتش سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر، مقابل ست نقاط لأستون فيلا في المركز السادس عشر.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً