جريزمان يلمح إلى استمراره في أتلتيكو مدريد

وكالات

قال الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي اختارته جماهير الفريق كأفضل لاعب خلال الموسم المنقضي، خلال مقابلة ينشرها الموقع الرسمي للنادي، اليوم الخميس، إنه “يتمنى” “تحقيق الألقاب مع الفريق”، وتقديم “كل ما لديه” من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأكد المهاجم الدولي الفرنسي: “أنا سعيد للغاية بدعم الجميع، والجماهير والأصدقاء.. لقد كان عامًا جيدًا، وأتمنى أن أتحسن في كل عام، إلى جانب تحقيق الألقاب مع هذا الفريق وتقديم أفضل ما لدي من أجله”.

كما أعرب هداف الفريق خلال الموسم الحالي (26 هدفًا في جميع المسابقات)، عن سعادته بتحقيق المركز الثالث في الليجا.

وقال في هذا الصدد: “أعتقد أننا كنا نطمح للمزيد ولكننا لم نتمكن من ذلك.. لقد حققنا الهدف وفي العام القادم سنضع أهدافًا وتحديات جديدة أمامنا”.

وأشار جريزمان إلى أنه يفكر حاليًا في المنتخب، وبعد ذلك سيذهب لقضاء “عطلة الصيف من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس والعائلة والأصدقاء”، ومن ثم “العودة برغبة أكبر من أي وقت مضى”.

كما عاد جريزمان بالذاكرة لآخر مباراة على ملعب “فيسنتي كالديرون”، قبل الانتقال للملعب الجديد خلال الموسم المقبل “واندا ميتروبوليتانو”، والتي فاز فيها الفريق على أتلتيك بلباو (3-1).

وأوضح: “عائلتي كانت في الملعب وكانوا سعداءً للغاية، الفرحة والمشاعر والحزن، ولكن خوض آخر مباراة لنا في الموسم على ملعب فيسنتي كالديرون كان أمرًا رائعًا”.

وانضم جريزمان إلى صفوف الأتلتي، قادمًا من ريال سوسيداد الإسباني في صيف 2014.

ومنذ هذا التاريخ وهو يقدم مستويات قوية، حيث خاض 160 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 83 هدفًا، وأحرز مع الأتلتي لقب كأس السوبر الإسباني في عام 2014.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً