البريقة تناقش إتمام عملية التسليم النهائي للخطة الاستراتيجية للشركة

وكالة ليبيا الرقمية

عقد صباح اليوم الخميس الأول من يوليو 2017 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالشركة اجتماعا ضم السادة أعضاء اللجنة المشكلة بقرار رئيس لجنة الإدارة رقم 104 لسنة 2017 وذلك لإتمام عملية التسليم النهائي للخطة الإستراتيجية للشركة.

وقد حضرا هذا الاجتماع الذي تم فيه الربط بين قاعتين الشركة بطرابلس وبنغازي عن طريق شبكة اتصال الإنترنت المدراء العامون ومدراء الإدارة التابعين للجنة الإدارة وهم أعضاء اللجنة المشكلة بالقرار المشار إليه أعلاه.

افتتح الاجتماع السيد مدير عام إدارة التخطيط والمشروعات تحدث فيه عن الخطة ومراحلها ومخرجاتها والفوائد التي ستنتج عنها وصاحب حديثه عرض مرئي للتوضيح.

تم أعطيت الكلمة بعد ذلك للسادة الحضور من كلا القاعتين لإبداء الملاحظات والآراء والاستفسارات.

وتم على هامش هذا الاجتماع إعطاء الفرصة للسيد مدير عام الصحة والسلامة المهنية والبيئة لتقديم عرض مرئي للسلامة والصحة المهنية بالشركة.

واختتم السيد مدير عام التخطيط والمشروعات بحث السادة المدراء العامون ومدراء الإدارات على ضرورة تضافر الجهود حتى تتمكن الشركة من تحقيق أهدافها الإستراتيجية وان الفترة القادمة ستكون البداية الفعلية لتنفيذ الخطة الإستراتيجية وذلك بالإعداد الجيد للخطة التنفيذية لسنة 2018م وهذا يتطلب تشكيل فرق العمل داخل الإدارات والعمل بروح الفريق الواحد مثمنينا للجميع التوفيق.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ali keer

    ياناس اختشوا علي دمكم تحشموا خافوا الله الزيوت المغشوشة سببت في زيادة معاناة المواطن اذا طانت البلاد سايبة وما فيهاش جسيب عليكم خافوا الله بكرة يحاسبكم انتم المسؤلين على الفوضى والفساد في الزيوت الفاسدة اللي في البلاد وليس لكم حجة اتقوا الله المواطن مش ناقص هم وتعب.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً