الاجتماع الأول للجنة إدارة شركة البريقة بعد إعادة تشكيلها من قبل الجمعية العمومية

وكالة ليبيا الرقمية

عقد اليوم الأحد الرابع من يونيو 2017 بصالة الإجتماعات الرئيسة بالشركة الإجتماع الأول للسادة لجنة إدارة شركة البريقة المعاد تشكيلها حسب قرار الجمعية العمومية رقم (3) لسنة 2017 برئــاسة السيد رئيس لجنة الإدارة وبحضور السادة أعضاء لجنة الإدارة والمدراء والمدراء العموم وعبر الدائرة المغلقة السيد عضو لجنة الإدارة للمناطق الوسطى والشرقية والشئون الفنية من مدينة طبرق ومن مدينة بنغازي السادة مدير عام المناطق الوسطى والشرقية والمدراء والمراقبين.
تناول الإجتماع الذي استهله السيد رئيس لجنة الإدارة بالترحيب بالحضور وبكل مشاعر الحزن ترحم على المغفور له باذن الله تعالى فقيد قطاع النفط والغاز المهندس فرج البهلول شعبان.
كما تقدم بالشكر والتقدير لجميع العاملين بشركة البريقة في جميع المناطق التشغيلية على ما يبذلونه من جهد في توفير المحروقات وللرقي بهذه الشركة العملاقة ووقوفهم موقف الحياد رغم التجادبات السياسية وهمهم الوحيد هو توفير الوقود للمواطن البسيط.

كما عرج السيد رئيس لجنة الإدارة على اعتماد النظام الأساسي للشركة من قبل الجمعية العمومية بعد تعديله والذي بدوره سيكون لشركة البريقة نشاطات عدة في مجالات التصنيع وامتلاك مصافي بشراكات داخلية وخارجية وامتلاك محطات للوقود واسطول لنقل الوقود وفتح استثمارات خارجية وذلك بالعمل بالخطة الإستراتيجبة التي أطلقتها الشركة ، كما طالب جميع العاملين بجميع مستوياتهم ثكاتف الجهود في الفترة القادمة والعمل بروح الفريق الواحد من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب.
كما تطرق الى موضوع التأمين الصحي حيث اعطيت الكلمة للسيد رئيس مجلس ادارة الصندوق للتأمين الصحي للشركة والذي بدروه أفــاد بأن العمل جاري حيث تم تحديث أغلب بيانات العاملين بالمنطقة الغربية والجنوبية وجاري العمل على تركيب منظومة التأمين بالمنطقة الوسطى والشرقية وبإذن الله سينطلق العمل بالتأمين الصحي لشركة البريقة نهاية شهر يونيو 2017م بعد اعتماد الشبكات الطبية المتقدمة في كل منطقة حيث تدخل السيد رئيس لجنة الإدارة حيث اصدر توجيهاته بالإسراع في التأمين الصحي وإيجــاد حل سريع للحالات المستعصية والخطيرة.

أعطيت الكلمات لجميع الحضور والذين بدورهم تمنوا التوفيق والسداد للجنة الإدارة والعمل جميعا صفا واحد في حل جميع المشاكل والعراقيل التي ستواجههم.

وفي نهاية الإجتماع شكر السيد ريس اللجنة الحضور وحث الى عقد اجتماعات دورية في جميع المناطق والتركيز على الزيارات الميدانية لجميع المواقع لما لها من أهمية وفائدة جمة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.