الاتحاد الليبي ينضم للمتأهلين للدور الثاني في الروضان

وكالات

انضم الاتحاد الليبي لقافلة المتأهلين، بفوز مستحق على فواز للتبريد بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات اليوم الثاني عشر بدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.

في المباراة الأولى، حصد سمراء عدن أول 3 نقاط له في الدورة، بانتصار ثمين على أتوم سبورتنج، بثلاثة أهداف سجلها الثنائي الأردني سيكا ويوسف عوضات، بالإضافة لزميلهما سيد الموسوي، بينما سجل لأتوم سعد المكيمي.

وبهذه النتيجة أنعش سمراء عدن آماله في التأهل، بينما خرج أتوم سبورتنج من حسابات الصعود مبكرا، بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي.

وشهدت المباراة الثانية إثارة وتشويقًا من الجانبين، وتمكن فريق الاتحاد الليبي من الخروج بفوز مستحق على فواز للتبريد، برباعية تكفل بها المتألق محمد شحوت، بينما سجل هدف التبريد البرازيلي سيرجينهو، ليتأهل بذلك الاتحاد للدور التالي رسميا، وهو يعد من أفضل الفرق تنظيما وجماعية في الدور الأول حتى الآن.

وفِي المواجهة الثالثة لحق دار المحمدية بالمتأهلين، بعدما اجتاز عقبة فريق المضمار بهدف دون رد سجله البرازيلي هوجو.

ويلتقي غدا، تريبل أو القطري مع نادي كاظمة، ووزارة الكهرباء مع بي إم دبليو، وrar مع مركز الزامل للتأهيل.

ويحتاج كاظمة لنقطة التعادل أمام تريبل لحسم التأهل للأدوار الرئيسيّة، حيث يتساوى الفريقان في الرصيد بثلاث نقاط لكل منهما، بينما ضمن بي إم دبليو التأهل، بعدما حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، ليدافع عن الصدارة في مباراته الثالثة.

وفِي مجموعة اخرى، يسعى rar للفوز أو التعادل أمام الزامل لخطف بطاقة التأهل، بعدما حصد 4 نقاط من أول مباراتين.

الفلاح يعبر البرازيل بالخمسة في البراعم:

ضرب فريق الفلاح بقوة في ظهوره الأول مع افتتاح منافسات اليوم الثاني عشر للبراعم، بعدما عبر منافسه البرازيل بخمسة اهداف من دون رد، وفي مباراة ثانية نجح فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف في تحقيق انتصار اول مهم على حساب الخليج، بثلاثة أهداف من دون رد.