خاص.. الرقابة الإدارية تحقق في مشروعية قرار “سيالة”

“سيالة” أصدر قراراً بنقل موظفٍ ثلاث مرات خلال سنتين

 

عين ليبيا

علمت “عين ليبيا” أن هيئة الرقابة الإدارية بدأت التحقيق في مشروعية قرار وزير الخارجية المفوض بحكومة الوفاق الوطني “محمد سيالة” بنقل موظفٍ ثلاث مرات خلال سنتين دون اتباع القواعد المتعارف عليها بوزارة الخارجية.

وتنص القواعد على أن يتم هذا الإجراء عبر لجنة مختصة بذلك وليس من حق مدير الشؤون المالية والإدارية القيام بذلك منفرداً.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 3
  1. 1- بواسطة: عادل العالم 2017/06/09

    توا الناس مش لا قية ما تاكل وقاعدين ينقلوا في هالخبير المؤدلج بطواجينه المعروفة، اكيد القرار مزرقينه تزريق ركزوا على اخر جملة متاع مدير الشئون الإدارية يبدو انه هو اللي ينقل فيه محاباة.

  2. 2- بواسطة: سامي الأبيض 2017/06/09

    بيش ترتاح الخارجيه من هالمركات الغريبة يجب على الوزير يقضى على الفساد اللي يقودوه شيابين اللي شدين مناصب زي نوري الغاوي مدير شون الادريه والماليه والصيد وغيرهم هم منضومه وحدة متقاعدين مزورين في عمرهم ويحامو على بعضهن ولن تستقيم الامور الا بتحويلهم عالتقعد او من منصبهم لأنهم راس اللفعى.

  3. 3- بواسطة: موظفة 2017/06/09

    لك الله يا ليبيا انا موظفة في الوزارة ولا أشكك في مهنية الاستاذ محمد سيالة ولا حنكته الإداريه والسياسية وكلنا نبارك أعماله المشهود لها بالوزارة وإصلاح ما تم إفساده لكن هنالك تيار يشتغل ويعمل ضد الإصلاح وللاسف تمترسوا في مفاصل الادارة وعلى راسهم نوري الغاوي الذي يعمل في الخفاء لبناء منظومة من الذيول والاتباع والتافهين في مفاصل الوزارة لأجل احكام السيطرة وتهميش القدرات الشابة ومحاربتهم اعلاميا وتشويه صورهم لدى الوزير ان الامر غاية في الخطورة حيث ان يمارس الابتزاز على….”” اللهم أني صائمة ‘” من ستر مؤمناً. ولا حول ولا قوة الا بالله.

تعليقات 3

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.