إصابات متفاوتة في إطلاق نار بولاية فرجينيا الأمريكية

                        “إطلاق النار على عضو بارز بمجلس النواب الأمريكي”

 

عين ليبيا

أصيب عدد من الأشخاص من بينهم عضو جمهوري في مجلس النواب الأمريكي، إثر حادثة إطلاق نار، اليوم الأربعاء بولاية “فرجينيا” الأمريكية

وأشارت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية إلى أنه من بين المصابين النائب، ستيف سكاليس، ومساعديه في ممارسة رياضة البيسبول.

 ونشرت شرطة مدينة الإسكندرية عبر حسابها على تويتر: “تحذير…توجهت جميع الوحدات إلى موقع الحادث، وسننشر التحديثات عند توفرها، ويتم نقل الضحايا إلى المستشفيات.
وأفادت الشبكة الأمريكية أن مجهولين فتحوا النار في ضاحية كان متواجدا فيه ما بين 15 و20 نائبا في الكونغرس ،و منسق حركة الجمهوريين في مجلس النواب.

 

​وقال السيناتور الجمهوري عن ولاية “يوتا”، مايك لي، لشبكة “فوكس نيوز” إن حياة سكاليس ليست بخطر، خاصة بعدما ربط أحد الحضور مكان الجرح بعصابة، قبل أن يصل الكثير من ضباط الشرطة إلى موقع الحادث.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبنسر، في بيان نشره عبر موقع “تويتر” إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونائبه، مايك بينس، يتابعان الوضع والحادث عن كثب.

وأشارت الشرطة إلى أنها ألقت القبض على المشتبه في إطلاقه النار، ولم تتبين بعد دوافعه لإطلاق النار، وإذا ما كان عملا إرهابيا أم لا.

وأكدت الشرطة في بيان رسمي أنه أصيب 5 أشخاص في الحادث بخلاف النائب الجمهوري، وأشارت إلى أن المشتبه به أطلق أكثر من 100 رصاصة تقريبا بصورة عشوائية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً