«صنع الله» يزور «حقل أبو الطفل» للإشراف على إعادة تشغيله

«صنع الله» يزور حقل ابو الطفل النفطي

قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط أول أمس الثلاثاء بزيارة حقل ابو الطفل التابع لشركة مليته للنفط و الغازو كان في استقباله ومرافقيه ، شعيب لامين عميد بلدية جالو ومحمد صالح اسليم عضو الهيئة الوطنية للمصالحة ومسعود مادي مدير الحقل و العقيد علي الشناكية آمر حرس المنشآت النفطية و عدد كبير من مسؤولي الحقل.

عقد بعدها اجتماع موسع  حضره كل العاملين بالحقل  و استهل مصطفى صنع الله كلمته باعتزازه بكل العاملين بقطاع النفط و ثمن عاليا اخلاصهم للوطن وجهدهم المتفاني لعودة الانتاج في ظروف صعبة للغاية.

صنع الله بيّن ان هدف هذه الزيارة التفقدية هي للاطلاع عن كثب على اوضاع العاملين و وعد بالعمل على تحسين ظروف العاملين من خدمات و تدريب و توفير تأمين صحي و توفير الأدوية ضمن الإمكانيات المالية المتاحة و التي ستتحسن ان شاء الله مع زيادة الانتاج.

كما ثمن المهندس مصطفى صنع الله الدور العظيم الذي يقوم به جهاز حرس المنشآت النفطية بالحقل لتوفير الحماية المطلوبة في ظل ظروف صعبة للغاية من قلة الإمكانيات التي يعانيها الجهاز.

#كما اكد صنع الله ان الاستثمارات الجديدة في قطاع النفط سيكون من ضمن اهم أهدافها تحقيق فوائد اقتصادية للقطاع الخاص المحلي في مناطق العمليات النفطية و خلق فرص عمل لابناء هذه المناطق و تقوم المؤسسة حاليا بدراسة مجموعة من الافكار و التجارب العالمية و النظر في إمكانية نقل هذه التجارب الى ليبيا و آلية تطبيقها في ضؤ الاطر القانونية المعمول بها في ليبيا.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.