خُماسية السينما المصرية في عيد الفطر 2017

أفلام متنافسة في السينما المصرية خلال أيام العيد

 

عين ليبيا 

يتنافس في موسم عيد الفطر السينمائي هذا العام عدد من الأفلام، والنجوم أصحاب الجماهيرية الكبيرة على دور العرض. ويأتي بالمقدمة الفنان أحمد السقا وثلة من النجوم، وفيلم (هروب اضطراري) حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، شرعت معها رحلة البحث عن القاتل.

وتحمل الشاشات أيضا فيلم (تصبح على خير) للفنان تامر حسني الذي استعان بالتونسية درة واللبنانية نور لبطولة فيلمه، وتدور أحداث الفيلم حول شاب ثري يعيش حياة حزينة وأصدقاؤه في إطار كوميدي.

ويأتي الفنان محمد هنيدي بثالث الأفلام المتنافسة بعنوان (عنترة ابن ابن ابن شداد)، بعد غياب عامين عن شاشات العرض. و(عنترة) فيلم كوميدي ساخر تدور أحداثه حول حفيد عنتر العبسي، ضمن صراع مرير لأجل الزواج بأجمل فتيات القبيلة.

كما يُعرض خلال الموسم فيلم (الأصليين)، للفنان خالد الصاوي ونخبة من النجوم، تدور فكرته الأساسية حول البصمة الوراثية للعين، واستخدامها في التجسس على الأشخاص من قبل منظمة تدعى “الأصليين”.

ويشارك الفنان محمد رمضان بفيلم (جواب اعتقال)، الذي تدور أحداثه البطل الذي التحق بإحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، التي يبادرها العداء بعد مقتل أخيه للأنتقام من أفرادها.