توقيع إتفاقية إنشاء محطة رُكاب بمطار طرابلس العالمي

“إتفاقية إنشاء محطة ركاب بمطار طرابلس العالمي” .. (صفحة وزارة المواصلات فيسبوك)

 

عين ليبيا 

وقّع جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، مع إئتلاف شركة إيناس الإيطالية، اليوم الإربعاء، بمطار طرابلس العالمي، عقدا بإنشاء محطة للركاب، تتسع إلي ستة مليون راكب سنوياً.

وأفاد وكيل وزارة المواصلات هشام أبوشكيوات، أن الوزارة تسعي لتطوير جميع المطارات التابعة لها، وتجهيزها، وتشغيلها وفق الإمكانيات المتاحة، حسبما نُشر على الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك.

 ووفقا للإتفاق المٌبرم، تستغرق مدّة الانجاز بإنشاء وتسليم المحطة بشكل نهائي عبر مرحلتين، 18 شهرا.

 جذّير بالذكر، فقد حطّت طائرة كانت تُقل فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، يوم أمس في الرحلة التجريبية الأولى بمطار طرابلس العالمي  إثر عودته من مؤتمر القمة الإفريقية.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: عبد الله محمد 2017/07/06

    لسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يتم ملاحقة المسؤولين من ميليشيات غجر ليبيا واللي روجوا للهجوم المدبر على مطار العاصمة صيف 2014 الذي انتهي بحرقه وتدمير منشأته وما تبعه بعد سيطرة ميليشيات الفجر على مقدرات العاصمة من خطف الدبلوماسيين والمواطنين على الهوية وغلق للسفارات ورحيلها عن العاصمة مما اوفع مفسدة بحق 2 مليون ليبي تعرضت حياتهم لخطر المعاناة من مشقة السفر والخطف حتى اليوم، كل هؤلاء المسؤولين على هذه الجريمة وكل من هلل وزمر لحرق المطار يجب ان يتحملوا هم وحدهم تكلفة بناءه وليس من قوت البشعب الليبي المغلوب على أمره،

تعليق واحد